ديمي مور
ديمي مور


رغم منع دخول الحيوانات.. ديمى مور تصطحب كلبها فى جولة بمتحف اللوفر

محمد عصام

الأحد، 17 يوليه 2022 - 09:39 م

أثارت النجمة العالمية ديمي مور حالة من الجدل بعد ظهروها دخل متحف اللوفر بكلبها "بيلاف" من نوع «الشيواوا بيلاف» ، مما اعتبره البعض تكسير للقواعد الصارمة المعروفة عن "اللوفر" فيما يخص منع دخول الحيوانات والطيور.

ومن المتعارف أن سياسة متحف اللوفر صارمة تجاه دخول الحيوانات المتحف، حيث يمنعون تماما دخول أي نوع من انواع الحيوانات والطيور مهما كانت الشخصية التي تزور المتحف، وذلك حفاظاً على المقتنيات الثمينة الموجودة داخل المتحف منذ مئات آلاف السنين.

وقامت "ديمي" بنشر صورا توثق زيارتها لمعرض باريس أمام لوحة الموناليزا، للفنان العالمى ليوناردو دافنشى، وأظهرت لمتابعيها كيف أنها وكلبتها الأليفة من نوع «الشيواوا بيلاف» استوعبا الثقافة.

وعلقت على الصور، وقالت: «أخذت بيلاف إلى متحف اللوف».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Demi Moore (@demimoore)

 

و شاركت "ديمي مور" في العديد من الأفلام من أشهرها الفيلم الرومانسيّ الدراميّ Ghost، وقد لعبت دور البطولة مع باتريك سويزي عام 1990. تمّ ترشيح الفيلم لخمس جوائز أوسكار. بعدها شاركتديمي موربالبطولة مع ​توم كروز​، حيث لعبت دور ملازم بالبحريّة عام 1992، وكان الفيلم بعنوان A Few Good Men.

كما شاركت عام 1993 في فيلم Indecent Proposal النّاجح، وكان دورديمي مورالأشهر في مسيرتها مع وودي هارلسون وروبرت ردفورد، وعلى الرّغم من تضارب الآراء حول هذا الفيلم إلّا أنّه حقّق إيرادات تُقدّر بحوالي 104 ملايين دولار في شباك التذاكر.

دخلت التّاريخ عام 1996 لتلقيها أعلى أجر يُدفَع لممثّلة آنذاك، 12.5 مليون عن فيلمها Striptease.

من أشهر تجارب ديمي مور في المسلسلات التلفزيونية مشاركتها في مسلسل General Hospital، حيث أدّت شخصيّة الصّحافيّة Jackie Templeton لمدّة عامين. تمتلك مور شركة إنتاج خاصة بها Moving Pictures، وحققت نجاحات عدة في الإنتاج من ضمنها إنتاج سلسلة أفلام Austin Powers.

أقرأ ايضاً - تامر حسني يختبر تيخا والميرغني وهنا الزاهد في غناء «عشأنجي».. وفشلو

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة