صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


أسواق الإسكندرية «تحت المجهر».. حملات لضبط المخالفين وغلق 9 منشآت بالعجمي

أشرف شرف

الأحد، 17 يوليه 2022 - 10:33 م

حملات رقابية مُكثفة على الأسواق والمخابز تشهدها محافظة الاسكندرية للتأكد من ضبط الأسعار وتوافر السلع فضلًا عن تشديد الرقابة على جميع الأنشطة التجارية والوقوف على مدى التزام التجار واتخاذ عقوبات رادعة حيال المخالفين.

حى وسط الاسكندرية شَنَّ حملات للرقابة على الأسواق ومتابعة الأسعار شملت سوق شيديا، وجميع المحلات بشوارع: عبد القادر الغرياني، محرم بك، ميدان الرصافة، وكذا المرور على المخابز والجمعيات الاستهلاكية والهايبر ماركت.

وأسفرت الحملة عن تحرير محضر نقص وزن لأحد المخابز البلدية، والتنبيه المشدد على جميع المحلات بالالتزام بالأسعار، وعدم فرض أى زيادات غير مُبررة بحجة زيادة أسعار الوقود.

كما كثف حى الجمرك الحملات الرقابية على الأسواق والمحال التجارية للتأكد من عدم استغلال المواطنين ورفع الأسعار، استهدفت الحملات شوارع إسماعيل صبري، العدوى، السيد محمد كريم، قصر رأس التين، سوق الطباخين، ووكالة الليمون وأسفرت عن تحرير ٤ محاضر تموين.

بينما نَفَّذ حى شرق حملة مكبرة للرقابة على الأسواق والمحلات للتأكد من الالتزام بالأسعار شملت سوق زنانيرى كليوباترا حيث تم التنبيه على البائعين بإعلان أسعار المنتجات المختلفة وتم تحرير ٩ محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار.

كما شهد حى العجمى حملة مكبرة لمتابعة الالتزام بالأسعار بجميع الأسواق والمحلات من البيطاش إلى الكيلو ٢١ مرورًا بالهانوفيل وطريق إسكندرية مطروح وأسفرت الحملة عن غلق ٩ منشآت وتحرير ٣٢ محضرًا متنوعًا وفرض غرامات فورية.

اقرأ ايضا | محافظ الإسكندرية يقود حملة مفاجئة على سوق شيديا لمتابعة إلتزام التجار بالأسعار

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة