ثلاثي باريس الذهبي "ميسي ونيمار ومبابي"
ثلاثي باريس الذهبي "ميسي ونيمار ومبابي"


شاهد .. مشاكل فنية لـ «ثلاثي باريس الذهبي» بجولة اليابان

محمد أنور

الأحد، 17 يوليه 2022 - 10:48 م

ذكرت شبكة GFFN الفرنسية، أن نجوم فريق باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وكيليان مبابي، بدأوا جولة الفريق الصيفية في اليابان بتجربة مزعجة.

وأشار التقرير، أن الثلاثي الذهبي المكون من "ميسي ونيمار ومبابي" حضروا رفقة المدير الفني الجديد، كريستوف جالتيه، مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الأحد، شابه مشاكل فنية في الترجمة والصوت والمناقشات المحرجة.

وأضاف التقرير أن الحضور طالب ميسي ونيمار بالتحدث باللغة الفرنسية بدلاً من الإسبانية، في الوقت الذي لم يتلق الثنائي ترجمة الأسئلة من اللغة اليابانية.

ولفت إلى أن المؤتمر اختتم بفقرة ترفيهية لنجوم الفريق الباريسي تبادلوا فيها اللعب بالكرة مع بعض الجماهير الشابة، الذين تدخلوا بخشونة مفرطة نسبيًا ضد نجوم الفريق الباريسي.

وكان الفريق الباريسي استهل تجاربه الودية بالفوز (2-0) على كويفلي أحد أندية الدرجة الثانية الفرنسية، يوم الجمعة الماضي.

ويستعد بي إس جي لخوض 3 مباريات ودية في اليابان أمام كل من كاواساكي يوم 20 يوليو الجاري، ومن ثم أوراوا ريدز يوم 23 يوليو، ويختتم الجولة بمواجهة جامبا أوساكا يوم 25 يوليو.

وجاءت قائمة مدرب باريس سان جيرمان، كريستوف جالتيه، بتواجد 25 لاعبًا في الجولة الإعدادية للفريق الفرنسي تحضيرًا للموسم الجديد.

وشهدت القائمة غياب 5 أسماء بارزة عن صفوف الفريق الباريسي، هم: "رافينيا، وهيريرا، ودراكسلر، وفينالدوم، وكورزاوا"، في الوقت الذي ضمت فيه القائمة أسماء مفاجئة أيضًا.

وتواجد في القائمة ديالو والذي كان من المفترض ألا يتواجد في رحلة اليابان لتسهيل رحيله عن الفريق الفرنسي، وسط اهتمام من نابولي الإيطالي بضمه.

كما تواجد أيضًا المهاجم الأرجنتيني إيكاردي، والذي يسعى باريس لبيعه، وكذلك الحال مع ثيلو كيرير.

فيما تواجد الثلاثي الذهبي المكون من "ميسي ونيمار ومبابي" على رأس القائمة،  جاءت باقي القائمة كالتالي:

"نافاس - حكيمي- كيمبيمبي - راموس- ماركينيوس - فيراتي - مبابي - باريديس - إيكاردي - نيمار- بيرنارت - دانيلو - ريكو - فيتينيا - سارابيا - ديالو - كيرير - مينديز - جاي - إيبمبي - كاليميندو - ميسي - إيمري - ليتيلير - دوناروما".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة