هانى شاكر
هانى شاكر


حكاوى التريند| هانى شاكر ومنه عرفة وامتحان الجيولوجيا.. الأكثر بحثًا على جوجل

رحاب أسامة

الإثنين، 18 يوليه 2022 - 12:21 ص

 

"حكاوى التريند ".. انشغل اليوم قراء مواقع التواصل الاجتماعى بمتابعة أخبار الفنان هانى شاكر و الفنانة منه عرفة حتى صارت من تريندات جوجل كما استأثر امتحان الجيولوجيا باهتمام متابعى السوشيال ميديا، وصار ايضا من أهم الموضوعات المقرؤة على جوجل.

 

هانى شاكر


تصدر الفنان هان شاكر، مؤشرات تريند البحث على محرك البحث جوجل، بعد حصوله على جنسية دولة الدومينيكان الواقعة في بحر الكاريبي، قبل يومين. 

ونشر هاني شاكر، مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات  انستجرام، وظهر فيه خلال استقباله من جانب عدد من محبيه في لبنان، لحظة وصوله استعدادا لحفله المقرر إقامته الليلة في صيدا. 

وأعرب شاكر عن سعادته باستقبال الجمهور الأردني له خلال زيارته الأخيرة للبلاد، وأكد أنه شعر بالحب والتقدير.

وتابع هاني شاكر خلال استضافته في برنامج et "بالعربي: حصولي على جواز سفر الدومنيكان خطوة مهمة، رغم كل ما قيل عبر السوشيال ميديا، فقد تم فهم الأمر بشكل خاطئ من قبل البعض، إلا أن هذا حال السوشيال ميديا كله بيفتي، في إشارة إلى ما أثير حول حصوله على جواز سفر الدومنيكان بغرض إخفاء أمواله.

وأوضح هانى شاكر أن  الحصول على جواز سفر دولة الدومينيكان يتيح لي فرصة وسهولة التنقل والسفر لأكثر من ١٤٠ دولة دون الحاجة إلى تأشيرة، وذلك ما احتاجه على المستوى العملي والشخصي، وخاصة أن هذا الجواز لا يشترط الإقامة خارج مصر أو الاستغناء عن الباسبور المصري الذي اعتز به كثيرا وأفتخر بأني أحمل الجنسية المصرية.

 

منة عرفة

نفت منة عرفة شائعة حملها وردت على متابعة باركت لها على الحمل، وذلك عبر فيديو نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.


ونفت منة عرفة، الحمل، وقالت مداعبة :" ده كرش، كلت فطار خفيف شوية لكن مفيش حمل" 

يذكر أن آخر أعمال منة عرفة  مسلسل «إسعاف يونس» بطولة سارة سلامة، هشام محمد شرف، محمد على رزق، إيمان السيد، هناء الشوربجي، أحمد محارب، حسين حجاج، وآخرين، ومن إخراج معتز التوني.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول طبيب يجسده محمد أنور، لديه طموحات وأحلام يتمنى تحقيقها، ومع تتابع الأحداث يدخل في قصة حب مع سارة سلام

طلاب الثانوية العامة بالقليوبية

امتحان الجيولوجيا وعلم النفس يرسمان البسمة على وجه طلاب الثانوية بالقليوبية

عبر طلاب الثانوية العامة بالقليوبة، عن فرحتهم لسهولة امتحان الجيولوجيا، وعلم النفس والاجتماع لطلاب الأدبي، مؤكدين أنهما كانا في متناول جميع الطلاب.

من جانبه قال الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، إن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الثانوية العامة بمحافظة القليوبية بلغ 42887 طالبًـا، منهم 18959 للشعبة الأدبية، و23928 للشعبة العلمية، و658 دولي يؤدون امتحاناتهم أمام 112 لجنة بـ12 إدارة تعليمية.

وأشار إلى أنه جرى توفير كافة الاستعدادات، وتهيئة المناخ المناسب للطلاب لآداء الامتحانات، والتي بدأت يوم الإثنين الموافق 20 يونيو وتنتهي في 21 يوليو المقبل، حيث تم تجهيز لجان الامتحانات بالإضاءة الكافية والمراوح والمبردات وخلق بيئة مناسبة للطلاب لآداء الامتحانات بسهولة ويسر، مع تطهير وتعقيم أقسام اللجان يوميا والتأكيد على مراعاة التباعد، وتوفير سيارة إسعاف لخدمة مقار لجان النظام

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة