شريهان
شريهان


شريهان تتصدر التريند لهذا السبب

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 18 يوليه 2022 - 03:25 م

كتبت:هبة الخولي

تصدرت الفنانة شريهان تريند الأكثر تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي "جوجل"، وذلك بعد الكشف عن  هوية شقيقها، وهو المنتج والممثل عمر خورشید.

اقرأ أيضًا.. بالريش واللولي الأبيض.. أغرب إطلالات شريهان |صور

وعمر خورشيد ممثل ومنتج وعازف جيتار مصري، عمل مع فنانين كبار مثل : محمد عبدالوهاب، وفريد الأطرش، وعبدالحليم حافظ، وأم كلثوم، وبدأ عمله السينمائي بدور في فيلم "ابنتي العزيزة"، وخاض أول بطولة مطلقة له مع الفنانة صباح في فيلم "جيتار الحب".

توفي خورشيد ولم يبلغ عامه 36 أمام منزله بالهرم بعد أن اصطدمت سيارته بعمود إنارة وكانت معه زوجته دينا والفنانة مديحة كامل، بعد الإنتهاء من عمله بأحد الملاهي الليلية بشارع الهرم، ومازال الغموض يسيطر على سبب حول قضية الحادث حتي الآن .

وحازت شريهان علي مكانه كبيرة لدى كثير من عظماء الوسط حيث أهدتها كوكب الشرق أم كلثوم شيكولاته إعجابا بموهبتها، وقد لعبت دور طفلة في أول ظهور سينمائي لها في فيلم "قطة على نار" عام 1977 وقد حصلت على أول بطوله لها في فيلم "الخبز المر" مع وحش الشاشة فريد شوقى والعملاق محمود عبد العزيز قبل أن تتم عامها العشرين.
 
وكانت فوازير رمضان نقطة انطلاق في مسيرتها الفنية عندما بدأت بالف ليلة وليلة عام 1985 لتظل شيريهان نجمة شاشة رمضان لسنوات كما تألقت في المسرح فى العديد من الأعمال وأشهرها مع فؤاد المهندس.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة