حملة بشوارع الزقازيق وضبط 22 «توك توك» مخالف
حملة بشوارع الزقازيق وضبط 22 «توك توك» مخالف


حملة بشوارع الزقازيق وضبط 22 «توك توك» مخالف

سناء عنان

الإثنين، 18 يوليه 2022 - 03:46 م

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على أهمية الدور الذي تقوم به لجان إدارة المتابعة الميدانية بمختلف المراكز والمدن والأحياء للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومعالجة أوجه القصور، مؤكداً على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال وقائع الإهمال والتقصير في العمل لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وقال المحافظ، من الضروري أن يشعر المواطن بتواجد هذه الوحدة في الشارع وما تقوم به من مهام وما تحدثه من تغيرات أدت إلى الحد من الظواهر السلبية التي يعاني منها المواطن.

 وأكد المحافظ على عبده سالم مدير إدارة المتابعة الميدانية بضرورة تفعيل وحدة تحقيق الانضباط بالشوارع والميادين لمواجهة أي سلبيات فور اكتشافها وفرض الانضباط بالشوارع الرئيسية والميادين العامة واتخاذ ما يلزم حيال المخالفين طبقا للقانون.  

أوضح عبده سالم مدير إدارة المتابعة الميدانية، أن وحدة تحقيق الانضباط قامت بحملة بشوارع مدينة الزقازيق بالفترة الصباحية بمناطق شارعى الجلاء والبوسطة والتي أسفرت عن ضبط الآتي: (٢٢) توك توك مخالف، ( ٨ ) وحدات صوت كبيرة الحجم، (٢٥) مكبرات صوت صاخبة.  

أضاف مدير إدارة المتابعة الميدانية، أنه خلال الفترة المسائية قامت الوحدة بحملة بمناطق شارع المحافظة ومنطقة الجامعة) وتم مصادرة ٩ تكاتك مخالفة و٩ وحدات صوت كبيرة الحجم تم مصادرتهم من تكاتك مختلفة وموتسيكلات التوصيل المنزلي، عربة كارو تخص نباش قمامة، تروسيكل خاص بنباش قمامة، وتم التحفظ عليهم واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها وذلك تصديا لهذه الظاهرة السلبية التي تسبب إزعاج  للمواطنين.

اقرأ أيضا | محافظ الشرقية يؤكد القضاء على المقالب العشوائية ونقلها إلى المدفن الصحي

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة