جولة مفاجئة لمدير الرعاية الصحية بالإسماعيلية على مراكز ووحدات الهيئة 
جولة مفاجئة لمدير الرعاية الصحية بالإسماعيلية على مراكز ووحدات الهيئة 


جولة مفاجئة لمدير الرعاية الصحية بالإسماعيلية على مراكز ووحدات الهيئة 

محمد عبادي

الإثنين، 18 يوليه 2022 - 04:34 م

تفقَّد الدكتور أحمد البرعي مدير فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بالإسماعيلية، المركز الطبي بأبو صوير والمركز الطبي بأبو عطوة وذلك خلال جولة مفاجئة؛ لمتابعة سير العمل وتفقد مدى جودة الخدمة الطبية المقدمة للمرضى. 

وخلال الجولة، تفقَّد الأقسام المختلفة من عيادات طب الأسرة والعيادات التخصصية والاطمئنان على تواجد الأطقم الطبية ومدى توافر المستلزمات وانتظام فرق العمل، وتقديم الخدمة الطبية بأعلى مستوى من الجودة، كما تفقد المعمل والصيدلية. 

ومن جانبه، أكد "البرعي" على ضرورة توافر الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة ومراجعة التسجيل الإلكتروني للمرضى إلى جانب استطلاع آراء المترددين على المركز حول الخدمة الطبية المقدمة. 

وشدد على أهمية التعامل الجيد مع الجمهور والالتزام بشروط مكافحة العدوى؛ وذلك لتقديم الخدمة بصورة آمنة. 

وعقب الزيارة عقد اجتماعًا مع مديري الوحدات والمراكز الطبية ومديري الأقسام الطبية بتلك المراكز الطبية، موجهًا ببذل المزيد من الجهد؛ لتقديم أفضل خدمة ورعاية صحية للمنتفعين .


على جانب آخر قام المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية اليوم بتكريم فريق نادي طلائع المستقبل والمتوج بطل لدوري الصم لموسم ٢٠٢٢/٢٠٢١ ضمن ٣٦ ناديا ومركز شباب وتحت إشراف اللجنة البارالمبية المصرية بعد فوزه على فريق الوليدية بأسيوط بالمباراة النهائية بالمركز الأولمبي بالمعادي. 


جاء ذلك بحضور اللواء محمد أنيس السكرتير العام للمحافظة وسامي عبدالحليم وكيل وزارة الشباب والرياضة ومحمد المرشدي رئيس نادي طلائع المستقبل ومحمد الإسناوي المدير المالي للنادي، ويعد هذا الإنجاز الكبير هو الأول في تاريخ النادي ومحافظة الإسماعيلية. 


وحرص نائب المحافظ على تهنئة اللاعبين والجهاز الفني والإداري للفريق؛ مؤكدًا على تقدير محافظ الإسماعيلية لهذا الانجاز واعتزازه بهم ودعمهم خلال الفترة الماضية واستمرار هذا الدعم؛ للحفاظ على هذا الإنجاز.


اقرأ أيضا | «الرعاية الصحية»: رفع درجة الاستعداد القصوى طوال أيام العيد بالإسماعيلية


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة