ارشيفية
ارشيفية


تحرير 24 محضرًا في حملة تموينية بالإسكندريه 

شريف سلام

الإثنين، 18 يوليه 2022 - 08:03 م

وجه المحاسب محمد سعد الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، الإدارات التموينية الفرعية باستمرار حملاتها على محلات وأماكن بيع السجائر المحلية والأجنبية المسعرة من قبل الدولة بعد رصد عدة شكاوى من المواطنين بقيام بعض التجار المستغلين لموسم الاعياد و الاجازات و موسم المصيف و رفع اسعار السجائر عن السعر المحدد لها.


وقامت إدارة تموين المنتزة برئاسة أمال عبد الحميد مديرة الإدارة بشن حملات على نطاق الإدارة أسفرت عن تحرير محضرين بيع سجائر أنواع مختلفة بسعر أزيد و تحرير محضر عدم الإعلان عن اسعار السجائر المسعرة.

اقرأ أيضا|وكيل «تموين الإسكندرية» يقود حملة موسعة على المخابز البلدية والأسواق


وقامت إدارة العجمى برئاسة ابراهيم خلف مدير الإدارة بشن حملات على نطاق الإدارة أسفرت عن تحرير محضر بيع سجائر أنواع مختلفة بسعر أزيد وتحرير محضرين عدم الإعلان عن اسعار السجائر المسعرة.


وقامت إدارة وسط برئاسة عبد الله عثمان مدير الإدارة بشن حملات على نطاق الإدارة  أسفرت عن تحرير محضر حيازة عرض سجائر مجهولة المصدر و تحريز عدد ٤٤ علبة سجائر متنوعة وتحرير عدد ٣ محاضر عدم الإعلان عن اسعار السجائر المسعرة.


كما قامت إدارة شرق برئاسة فريد شوقى رئيس الرقابة بشن حملات على نطاق الإدارة أسفرت عن تحرير عدد ٣ محاضر بيع سجائر بسعر أزيد وتحرير عدد ٨ محاضر عدم الإعلان عن أسعار السجائر المسعرة.


وقامت إدارة العامرية برئاسة حسن داود مدير الإدارة بشن حملات على نطاق الإدارة أسفرت عن تحرير محضرين بيع سجائر  بسعر أزيد، كما قامت إدارة برج العرب برئاسة محمد العدوى مدير الإدارة بشن حملات على نطاق الإدارة أسفرت عن تحرير محضر بيع سجائر أنواع مختلفة بسعر أزيد.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة