صورة من البرنامج
صورة من البرنامج


الجالية المصرية بألمانيا: زيارة الرئيس السيسي بالنسبة لنا يوم عيد| فيديو

رضا خليل

الثلاثاء، 19 يوليه 2022 - 09:14 ص

كشف علاء ثابت رئيس الجالية المصرية في ألمانيا، أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى ألمانيا بالنسبة للجالية المصرية  مثل يوم العيد، مشيرا إلى أن الجالية تجمعت لاستقبال الرئيس السيسي عند وصوله لألمانيا.

اقرأ أيضا| السيسي يشارك في مائدة مستديرة مع رؤساء كبرى الشركات الصناعية الألمانية

وأضاف ثابت خلال مداخلة هاتفية، عبر قناة «إكسترا نيوز»، أن الجالية المصرية في ألمانيا متحدة وعلى قلب رجل واحد، مشيرا إلى أن جمع الجالية والتنسيق بينهم لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي شئ ليس سهلا وله ترتيبات كثيرة.

وأوضح رئيس الجالية المصرية في ألمانيا،  أننا دائما نفتخر بالرئيس عبد الفتاح السيسي عندما يكون في ألمانيا، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي يسعى لأن تكون مصر في مقدمة الدول الكبرى الصناعية.

وأشار ثابت إلى أن العلاقات المصرية الألمانية شهدت تطورات كبيرة على كافة المستويات، مؤكدا أن طفرة كبيرة شهدتها العلاقات المصرية الألمانية خلال السنوات الأخيرة ، لافتا إلى أن مصر بالنسبة لألمانيا مهمة جدا لذلك زيارة الرئيس السيسي لألمانيا زيارة ناجحة وستعود على مصر بالخير.

وأكد علاء ثابت، رئيس الجالية المصرية في ألمانيا، أن  الطفرة التي تحدث في مصر حاليا لم تحدث منذ 20 عاما٫ وهذا ما نشعر به عندما نزور مصر بعد العودة من ألمانيا.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة