ارتفاع عدد ضحايا المنيا ل 25 شخصا واصابة 35 آخرين 
ارتفاع عدد ضحايا المنيا ل 25 شخصا واصابة 35 آخرين 


ارتفاع عدد ضحايا المنيا لـ 25 شخصا واصابة 35 آخرين 

وفاء صلاح

الثلاثاء، 19 يوليه 2022 - 10:50 ص

ارتفعت أعداد ضحايا حادث المنيا بملوي لـ25 شخصًا فيما أصيب أكثر من 35 آخرين في حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل بالقرب من الكليو 37 بقرية البرشا بمركز ملوي بمحافظة المنيا .

حيث شهد الطريق الصحراوي الشرقي حادث إصطدام أتوبيس نقل عام بسيارة نقل بمقطورة عند الكيلو 37 بالقرب من قرية البرشا في مركز ملوي، ونتج عن ذلك سقوط عدد كبير من الضحايا جميعهم من محافظات جنوب الصعيد.

كانت الأجهزة الأمنية قد تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم أتوبيس نقل عام يقل نحو 45 راكبا، بسيارة نقل ثقيل كانت متوقفة علي جانب الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من قرية البرشا بشرق النيل.
دفع فرع هيئة الإسعاف بالمنيا بـ10 سيارات لنقل المصابين، وجاري حصر عدد الضحايا ومعظمهم متوفيين وجميعهم من محافظات جنوب الصعيد بحسب مصادر بالإسعاف، وسنوافيكم بالتفاصيل تباعا.

 

و تابع اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، حادث تصادم أتوبيس نقل جماعي من الخلف بسيارة نقل مقطورة بالطريق الصحراوي الشرقي أمام الكيلو٩٣ بمركز ملوي ،حيث انتقل المحافظ علي الفور في الساعات الاولي من صباح اليوم الثلاثاء لتفقد موقع الحادث ومتابعة كافة التفاصيل اولا باول والتعرف علي الاسباب الاولية للحادث والوقوف علي اعمال نقل المصابين حيث انتقلت علي الفور سيارات الاسعاف لموقع الحادث

رافق المحافظ عددا من قيادات مديرية الامن واللواء أ.ح أحمد السايس رئيس مدينة ملوي  ودكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة ودكتور شريف مدحت مدير فرع هيئة الاسعاف 

وتوجه المحافظ  الي مستشفي ملوي لمتابعة الحالة الصحية للمصابين والاطمئنان علي توافر الرعاية الصحية اللازمة.

وتشير البيانات الاولية للحادث الي ان السيارة التقل كانت متوقفة علي جانبي الطريق لتغيير الاطار  فاصطدم بها من الخلف الاتوبيس  القادم من محافظة سوهاج والمتجه الي محافظة القاهرة.

 

اقرأ أيضا| تضامن المنيا: صرف 10 آلاف جنيه لكل متوفي في حادث الصحراوي


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة