آنالينا بيربوك وزيرة الخارجية الألمانية
آنالينا بيربوك وزيرة الخارجية الألمانية


وزيرة خارجية ألمانيا: تقليل الأضرار هو الاساس ونقطة الانطلاق لتغيير المناخ

رضا خليل

الثلاثاء، 19 يوليه 2022 - 11:00 ص

قالت آنالينا بيربوك، وزيرة الخارجية الألمانية ، إن تقليل الأضرار هو الاساس ونقطة الانطلاق الأساسية التي يمكن أن نقدمها في هذا الصدد من تغيير المناخ.

اقرا ايضا |وزير الخارجية يلتقي المبعوث الرئاسي الأمريكي الخاص للمناخ ببرلين 

وأضاف "أنالينا بيربوك" خلال مؤتمر صحفي مع وزير الخارجية السفير سامح شكري، بالعاصمة الألمانية برلين، اليوم الثلاثاء ، أنه لا يوجد هناك مؤتمر تحضيرى لهذا الموضوع ولكننا سنقول أن نحقق الأهداف الدنيا وهى الأهداف التي يجب أن نعمل بكافة طاقاتنا في هذا الشأن من أجل رفع الأضرار التي وقعت خلال الفترة الماضية .

وأوضحت "آنالينا بيربوك، وزيرة الخارجية الألمانية" أنة بالنسبة التمويل هناك كثير من الدول التي تستطيع أن تقدم المعونة لمواجهة التغيرات المناخية والتي أبدت استعداداتها لتقديم المعونة والتغلب على المشكلات المناخية والآثار المناخية السلبية التي تسببت فيها ارتفاع درجات الحرارة.

ويأتي ذلك على هامش فعاليات حوار بيترسبرج للمناخ بألمانيا.

وقد افتتحا صباح اليوم الاثنين، وزير الخارجية ⁧‫سامح شكري‬⁩ الرئيس المعين للدورة ٢٧ لمؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ ووزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك فعاليات حوار بيترسبرج للمناخ.

كما أدلى اليوم وزير الخارجية ⁧‫سامح شكري‬⁩ الرئيس المعين للدورة ٢٧ لمؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ لبرلين بتصريحات صحفية، وذلك على هامش مشاركة حوار بيترسبرج للمناخ.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة