محمد هنيدي
محمد هنيدي


محمد هنيدي يروج لبراند "الكلسون" بعد رواج "البوركيني" بالساحل الشمالي

شريف عبد الفهيم

الثلاثاء، 19 يوليه 2022 - 01:55 م

نشر الفنان محمد هنيدي على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" صوراً يسخر فيها من الحديث المنتشر حول تحول المايوه البوركيني إلى براند جديد، تحرص الفتيات في الساحل الشمالي على تجربته، مع ارتفاع سعره بشكل خيالي وصل إلى آلاف الجنيهات.

 ومازح هنيدي جمهوره معلنًا عن مشروع جديد لمن يخشى نزول الشاطئ بالكلسون، وذلك من خلال صورة من فيلمه "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، والتي ظهر فيها وهو يرتدي كلسونًا، وعلق على الصورة قائلاً: مشروع القرن: لكل الرجالة والشباب اللي كانت بتتمنع أو بتتكسف تنزل الشواطئ بكلسوناتها، قدرت أحل المشكلة وأحولكم الكلسون لبراند... هتقدر تنزل بيه 177 شاطئ في مصر من أفخم الشواطئ.. محدش هيقدر يمنعك ولا يتريق عليك لأنك لابس براند بـ٦ آلاف جنيه، يشمل الدخول لكل الأماكن الغالية والشواطئ والفنادق اللي فوق 50 ألف جنيه في الليلة، وممكن تدخل بيه من بوابات مارينا بدون ما حد يكلمك... أول مايشوفوا الكلسون هيدخلوك على طول، متوفر بكل الألوان وألوان الطيف ناقصة لون".

كان هنيدي شارك جمهوره ومتابعيه مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، من كواليس مشهد ركوبه النعامة، من فيلمه "صاحب صاحبه"، الذي عرض في عام 2002، وظهر هنيدي في مقطع الفيديو الذي نشره وهو يتدرب على ركوب النعامة، معلقًا: "ركوب النعام ده محتاج فارس".

اقرأ أيضاً| محمد هنيدي يكشف كواليس ركوبه «النعامة» بفيلم «صاحب صاحبه»


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة