اللواء علاء الدين سليم
اللواء علاء الدين سليم


هاجم القوات بجرينوف.. «الأمن العام» ينهي أسطورة الإجرام بأسوان 

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الثلاثاء، 19 يوليه 2022 - 03:15 م

حاصرت مأمورية أمنية، برئاسة قطاع الأمن العام، مكان اختباء أحد أخطر العناصر شديدة الخطورة، الذي أطلق وابلا من الأعيرة النارية على القوات، التي تعاملت معه بالمثل، مما أسفر عن مصرعه، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بملاحقة الخارجين عن القانون، والتعامل بحسم لتحقيق الانضباط الأمني. 

وردت معلومات أكدتها تحريات قطاع الأمن العام، بقيادة اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية، بتواجد أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة، سبق إتهامه فى 15 قضية ما بين «ضرب، سرقة بالإكراه شروع فى سرقة، حريق عمد، مقاومة سلطات، مخدرات»، مقيم بقرية سبيل العرب، دائرة مركز شرطة كوم أمبو بمديرية أمن أسوان. 

وتبين أن المتهم مطلوب التنفيذ عليه بالسجن المؤبد فـى 5 جنايات «قتل عمد، مخدرات، سرقة»، وعقوبات بالحبس  45 سنة فى 8 قضايا أبرزها «سلاح، استعمال قوة، سرقة، حريق عمد». 

عقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المذكور، ولدى استشعاره بالقوات بادر بإطلاق النيران تجاهها، فبادلته القوات إطلاق النار، مما أسفر عن مصرعه، وعُثر بجواره على «رشاش جرينوف، 500 طلقة من ذات العيار، 2 بندقية آلية، 8 خزائن، طبنجة، عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، كما عثر على 25 كيلو جرام لمخدر البانجو، كيلو جرام لمخدر الحشيش.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة