مصطفى محمد
مصطفى محمد


مصطفى محمد باكيًا: «سأفتقد جالاتا سراي.. وأتمنى العودة مرة أخرى».. فيديو

أميرة أنور

الثلاثاء، 19 يوليه 2022 - 04:34 م

حرص الدولي المصري مصطفى محمد، لاعب فريق جالاتا سراي التركي، على توجيه رسالة وداع إلى زملائه في الفريق قبل التوجه إلى فرنسا لإجراء الفحص الطبي تمهيدا لانتقاله إلى فريق نانت الفرنسي.

وقال مصطفى محمد في تصريحات نقلتها شبكة "Webaslan" التركية: «سأفتقد جالاتا سراي، عشت أوقات جيدة للغاية مع الفريق، وأتمنى العودة له مرة أخرى».

أضاف: «كان من الصعب علي المغادرة لقد مررت بلحظات عاطفية كثيرة مع هذا الفريق».

 

وفعل جالاتا سراي بند شراء مصطفى محمد، من الزمالك بشكل نهائي خلال الأيام الماضية، من أجل الحفاظ على اللاعب الدولي المصري الذي قدم مباريات مميزة رفقة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي التركي.

كان قد وافق مسؤولو جالاتا سراي التركي، على انتقال الدولي المصري مصطفى محمد إلى صفوف نادي نانت الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسبما نشرت صحيفة "فوتو ماك" التركية، أن جالاتا سراي وافق على عرض نانت الفرنسي، لضم مصطفى محمد على سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم المقبل، مقابل 250 ألف يورو مع خيار الشراء غير الإلزامي مقابل 5 ملايين و750 ألف يورو.

وأضافت، أن الدولي المصري مصطفي محمد، سيغادر معسكر جالاتا سراي اليوم الثلاثاء، للسفر إلي فرنسا من أجل إجراء الكشف الطبي مع نانت.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن صفقة انتقال مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي إلي نانت الفرنسي، بعد إجراء الكشف الطبي غدًا الأربعاء.

يذكر أنه كشفت تقارير صحفية، عن رغبة نادي نانت الفرنسي في التعاقد مع مصطفى محمد، مهاجم جالاتا سراي التركي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن مصطفى محمد أصبح ضمن اهتمامات نانت لدعم خط الهجوم في موسم الميركاتو الصيفي.

وأضافت أن أنطوان كومبواريه، مدرب نانت، يريد ضم مصطفى محمد لدعم خط هجوم فريقه استعدادا للمشاركة في الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" في الموسم الجديد.

وأشارت إلى أن نانت كان على وشك ضم مصطفى محمد من ناديه القديم، الزمالك، في يناير 2020 مقابل 2.5 مليون يورو، قبل أن ينتقل إلى الفريق التركي.

وأضافت أن مصطفى محمد ارتبط خلال الموسمين الماضيين بأكثر من فريق فرنسي مثل ليون، بوردو، ريمس، تولوز، وسانت إيتيان.

يأتي ذلك في الوقت الذي ذكر موقع "ensonhaber" التركي، أن إدارة نانت الفرنسي قدمت العرض الثاني إلي مسؤولي جالاتا سراي لضم الدولي المصري مصطفي محمد، على سبيل الإعارة لمدة موسم مع إلزامية الشراء مقابل 6 ملايين يورو.

وأضاف، أن مسؤولي نانت تقدموا بالعرض الثاني لفريق جالاتا سراي، بعدما قوبل الأول بالرفض والبالغ 5.8 مليون يورو.

جدير بالذكر أن جالاتا سراي، قام مؤخرًا بتخفيض مطالبه المالية للتخلي عن مصطفى محمد من 10 إلى 8 ملايين يورو.

وكان مصطفى محمد انضم إلى جالاتا سراي مطلع عام 2021 على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم مقابل 2 مليون دولار، مع وضع بند بأحقية الشراء مقابل 4 ملايين دولار، قام النادي التركي بتفعيله في ديسمبر الماضي، ليوقع معه عقدًا حتى 2025.

شارك مصطفي محمد في 40 مباراة مع جالاتا سراي الموسم الماضي بمختلف المسابقات، سجل خلالها 8 أهداف وصنع 5.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة