د.مصطفي وأسرته ودعا الحياة في حادث المنيا
د.مصطفي وأسرته ودعا الحياة في حادث المنيا


زملاء الدكتور مصطفى ينعونه وأسرته ضحايا حادث المنيا

محمود مالك

الثلاثاء، 19 يوليه 2022 - 05:17 م

عقب وصول خبر وفاة الدكتور مصطفى حمدي غزالي المدرس المساعد بمستشفى العصبية والنفسية الجامعي، وزوجته الدكتورة فاطمة حسن أحمد الصيدلانية بنفس المستشفى وابنهما مالك، في حادث تصادم أتوبيس نقل وسيارة نقل بالطريق الصحراوي الشرقي بالمنيا فجر اليوم الثلاثاء.

ونعى زملاؤه عبر صفحاتهم على الفيس بوك الفقيد وأسرته داعين الله بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أسرتهم وذويهم الصبر والسلوان.


وقال الدكتور إيهاب عبد الراضي، عبر صفحته على موقع الفيس بوك: "فاكر فرحهم من سنتين كأنه امبارح.. عروسان في الجنة ونعيمها ونحسبهم شهداء بإذن الله.


فيما قال أحمد نبيل ممرض عناية مركزة بمستشفى معهد ناصر للبحوث : لا أستطيع أن استوعب خبر الوفاة حتى الان رحم الله الدكتور مصطفى وزوجته وابنهم مالك.


وقال محمد عصام، عبر صفحته توفي أخو زوجتي وأخي الصغير الدكتور مصطفى غزالي وزوجته الدكتورة فاطمة الزهراء، وابنهم مالك في حادث اتوبيس المنيا وتقام صلاة الجنازة في الخامسة من مساء اليوم من مسجد الهلالي. 

 

اقرأ أيضا|وفاة عضو هيئة تدريس بجامعة أسيوط وزوجته وابنه في حادث أتوبيس المنيا

فيما نعى الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط الدكتور مصطفى غزالي وزوجته الدكتورة فاطمة الزهراء حسن وابنهم مالك داعيا الله ان يتغمدهم بواسع رحمته وان يسكنهم فسيح جناته. 


وكان الطريق الصحراوي الشرقي شهد حادث تصادم أتوبيس نقل عام بسيارة نقل ثقيل بمقطورة بالقرب من قرية البرشا في مركز ملوى بمحافظة المنيا، ونتج عن ذلك مصرع 22 شخصا وإصابة 33 آخرين.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة