صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


تحرير ١٩ محضرا لمحال بيع السجائر في حملة بالإسكندرية

شريف سلام

الثلاثاء، 19 يوليه 2022 - 06:25 م

وجه المحاسب محمد سعد الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالأسكندرية الإدارات التموين الفرعية باستمرار حملاتها على محلات وأماكن بيع السجائر المحلية والأجنبية المسعرة من قبل الدولة بعد رصد عدة شكاوى من المواطنين بقيام بعض التجار المستغلين لموسم المصيف ورفع اسعار السجائر عن السعر المحدد لها.


وقامت إدارة تموين المنتزة برئاسة أمال عبد الحميد مديرة الإدارة بشن حملات على نطاق الإدارة أسفرت عن تحرير ٣ محاضر بيع سجائر أنواع مختلفة بسعر أزيد وتحرير محضر عدم الإعلان عن أسعار السجائر المسعرة.

اقرأ أيضاً| تحرير 42 محضر بيع سجائر أزيد من أسعارها المعتمدة بالإسكندرية

وقامت إدارة وسط برئاسة عبد الله عثمان مدير الإدارة بشن حملات على نطاق الإدارة أسفرت عن تحرير محضر حيازة عرض سجائر مجهولة المصدر و تحريز عدد ٦٥ علبة سجائر متنوعة وتحرير محضر عدم الإعلان عن أسعار السجائر المسعرة.


وقامت إدارة شرق برئاسة فريد شوقى رئيس الرقابة بشن حملات على نطاق الإدارة أسفرت عن تحرير محضرين بيع سجائر بسعر أزيد وتحرير ٣ محاضر عدم الإعلان عن أسعار السجائر المسعرة.


كما قامت إدارة العامرية برئاسة حسن داود مدير الإدارة بشن حملات على نطاق الإدارة أسفرت عن تحرير ٣ محاضر بيع سجائر  بسعر أزيد و تحرير ٣ محاضر عدم الإعلان عن أسعار السجائر المسعرة.


وقامت إدارة برج العرب برئاسة محمد العدوى مدير الإدارة بشن حملات على نطاق الإدارة أسفرت عن تحرير محضر بيع سجائر بسعر أزيد.

 

وقامت إدارة تموين غرب والجمرك برئاسة محمد عادل مدير الإدارة بشن حملات على نطاق الإدارة أسفرت عن تحرير محضر بيع سجائر بسعر أزيد.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة