د. عبدالله  سيد
د. عبدالله سيد


أحد ضحايا أتوبيس المنيا.. أساتذة جامعة أسيوط ينعون الدكتور عبدالله سيد

محمود مالك

الأربعاء، 20 يوليه 2022 - 01:59 ص

نعي العديد من أساتذة جامعة أسيوط زميلهم الدكتور عبدالله محمد سيد أخصائي نساء وتوليد بجامعة أسيوط ومدرس مساعد بجامعة السويس والذي لقي مصرعه صباح اليوم في الحادث الأليم الذي وقع في محافظة المنيا بين أتوبيس وسيارة نقل على الطريق الصحراوي الشرقي.

اقرا ايضا|رئيس جامعة أسيوط يكرم المشاركين في ختام أعمال الورشة الفنية الدولية 

وكان الدكتور في طريقه لعمله بجامعة السويس عائدا إلى عمله عقب إجازة العيد، وقد شهد له زملائه بحسن الخلق وجمال السيرة، ومحبوبا من الجميع  وقد عاد لمحافظة أسيوط لقضاء العيد مع زوجته وهي دكتورة بمعهد الأورام ولديه طفلة سنتين ونصف، وعقب إنتهاء الإجازة قرر العودة لعمله.


وكانت محافظة المنيا شهدت حادثا مروعا على الطريق الصحراوي الشرقي دائرة مركز ملوي بين أتوبيس نقل جماعي وسيارة نقل، وأسفر الحادث عن وقوع عشرات الضحايا والمصابين.


وتلقت مديرية أمن المنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد ورود إشارة بحادث تصادم بين أتوبيس وسيارة نقل تريلا وتبين من المعاينة وقوع حادث تصادم بين أتوبيس نقل جماعي تابع لإحدى الشركات الخاصة وسيارة نقل "تريلا".


وأسفر الحادث عن وفاة ٢٢ مواطنًا وإصابة ٣٣ آخرين، وتم نقل المصابين إلى مستشفي ملوي العام، حيث يتوجه المحافظ حاليا إلى مستشفي ملوي لمتابعة الحالة الصحية للمصابين والاطمئنان على توافر الرعاية الصحية اللازمة.


وتشير التحريات إلى أن الحادث تسبب فيه السيارة النقل كانت متوقفة على جانبي الطريق لتغيير الإطار، فاصطدم بها من الخلف الأتوبيس القادم من محافظة سوهاج والمتجه إلى محافظة القاهرة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة