صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


 د. أحمد حسين نثمن ونشكر للنيابة العامة سرعة إستجابتها

«نيابة وسط» تطلب الاستماع إلى ممثلي «نقابتي الأطباء» في بلاغيهما ضد لاعب كرة سابق

مروة صالح

الأربعاء، 20 يوليه 2022 - 03:06 ص

طلبت نيابة وسط القاهرة ممثلي النقابة العامة للأطباء ونقابة أطباء القاهرة للاستماع إلى أقوالهم في البلاغين المقدمين للنائب العام ضد لاعب كرة القدم السابق.

في وقت لاحق مساء اليوم طلب المستشار محمد الدكروري رئيس نيابة وسط القاهرة الإستماع إلى ممثلي النقابتين العامة و القاهرة في البلاغين الذين تقدما بهما د. حسين خيري نقيب أطباء مصر ود. شيرين غالب نقيب أطباء القاهرة إلى المستشار حمادة الصاوي النائب العام ضد لاعب كرة القدم السابق، وطلبا في البلاغين التحقيق مع اللاعب في وقائع السب والقذف وتحريض الرأي العام على الأطباء من خلال بثه فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي.

وقال محمود عباس المستشار القانوني للنقابة العامة للأطباء أن المستشار محمد الدكروري رئيس نيابة وسط القاهرة طلب حضوره صباح اليوم الأربعاء للاستماع إلى أقوال النقابة في البلاغين ضد اللاعب، وأضاف عباس أنه سيتقدم للنيابة العامة بحافظة مستندات تضم الأدلة المادية والأسانيد القانونية التي تثبت إدانة لاعب كرة القدم في الاتهامات التي طالبت نقابة الأطباء بالتحقيق فيها في البلاغين المقدمين ضده.

من ناحيته وجه د. أحمد حسين عضو مجلس نقابة الأطباء شكر النقابة و تثمينها لسرعة استجابة النيابة العامة للتحقيق في هذه الواقعة التي أثارت استياء أطباء مصر.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة