صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مصدر أمني ينفي انتشار فيروس كورونا داخل مقرات الاحتجاز

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الأربعاء، 20 يوليه 2022 - 03:43 م

نفى مصدر أمني، صحة ما تداولته بعض العناصر الإثارية، على بعض مواقع التواصل الاجتماعي، من انتشار فيروس كورونا داخل مقرات الاحتجاز.

وأكد المصدر، أن ما تم تداوله في هذا الشأن عارٍ تمامًا من الصحة، وأنه لا يوجد أية إصابة بفيروس كورونا بين نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل، وأن جميعهم يتلقون رعاية طبية كاملة.


جدير بالذكر، أن مركز إصلاح وتأهيل القناطر نساء، بقطاع الحماية المجتمعية، قد استقبل السفيرة مشيرة خطاب رئيسة المجلس القومى لحقوق الإنسان، ووفد من أعضاء المجلس.
  
وقام الزائرين بجولة تفقدية لعدد من المنشآت شملت المستشفى، والعيادات الطبية المجهزة بأحدث التجهيزات الطبية، وإطلعوا على جانب من الرعاية الطبية المقدمة للنزيلات، كما تفقدوا معارض الأثاث الخشبي والمشغولات اليدوية والملابس الجاهزة ومصنع الملابس، بالإضافة إلى عدد من مرافق المركز من بينها «أماكن الشعائر الدينية، مبنى الحضانة، منطقة ألعاب الأطفال، الفصول التعليمية، غرفة هوايات الموسيقى، الأنشطة الرياضية.

وأشاد أعضاء الوفد، بحرص وزارة الداخلية، على تطبيق مبادئ السياسة العقابية الحديثة، وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لنزيلات مراكز الإصلاح والتأهيل، وإعلاء قيم حقوق الإنسان، من خلال خضوعهم لبرامج تأهيل شاملة، خلال فترة إيداعهم، تمهيدًا لإعادة إندماجهم في المجتمع عقب إنتهاء فترة العقوبة.
  
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة