باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان


في أولى ودياته باليابان.. باريس سان جيرمان يتفوق على كاواساكي

هبة سلامة

الأربعاء، 20 يوليه 2022 - 04:36 م

فاز باريس سان جيرمان على نظيره فريق كاواساكي فرونتالي الياباني بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأربعاء، على ملعب الأخير، في المعسكر التحضيري للموسم الجديد. 
وبدأ الفرنسي كريستوف جالتييه، مدرب باريس سان جيرمان الجديد، حقبته مع الفريق الفرنسي بالفوز.
وكانت هذه المباراة هي الأولى التي يقود فيها جالتييه جميع نجومه مع باريس سان جيرمان، بعدما تولى المنصب خلفًا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.
شارك جميع نجوم باريس سان جيرمان منذ بداية المباراة، بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 32 من صناعة الظهير المغربي أشرف حكيمي.
مع بداية الشوط الثاني، دفع المدرب الفرنسي بالعديد من اللاعبين البدلاء، من بينهم أرنود كاليمويندو الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 58.
وقبل 6 دقائق من نهاية المباراة سجل بطل الدوري الياباني هدفه الوحيد عن طريق لاعبه كازويا يامامورا، غير أنه لم يكن كافيا للعودة في المباراة.
يُذكر أن باريس سان جيرمان سيخوض مباراتين في جولته باليابان، ضد أوراوا ريد دياموندز الياباني، السبت المقبل، وجامبا أوساكا يوم الإثنين المقبل.
جدير بالذكر أن فريق باريس سان جيرمان، توج بلقب الدوري الفرنسي الموسم الماضي 2021-2022، وللمرة العاشرة في تاريخه.
على صعيد متصل كان أعلن كريستوف جالتييه، مدرب باريس سان جيرمان، قائمة تضم 25 لاعبًا للسفر إلى اليابان، لبدء الجولة الإعدادية للفريق الفرنسي تحضيرًا للموسم الجديد.
وشهدت القائمة غياب 5 أسماء بارزة عن صفوف الفريق الباريسي، هم: "رافينيا، وهيريرا، ودراكسلر، وفينالدوم، وكورزاوا"، في الوقت الذي ضمت فيه القائمة أسماء مفاجئة أيضًا.
وتواجد في القائمة ديالو والذي كان من المفترض ألا يتواجد في رحلة اليابان لتسهيل رحيله عن الفريق الفرنسي، وسط اهتمام من نابولي الإيطالي بضمه.
كما تواجد أيضًا المهاجم الأرجنتيني إيكاردي، والذي يسعى باريس لبيعه، وكذلك الحال مع ثيلو كيرير.
فيما تواجد الثلاثي الذهبي المكون من "ميسي ونيمار ومبابي" على رأس القائمة، والتي جاءت كالتالي:
"نافاس - حكيمي- كيمبيمبي - راموس- ماركينيوس - فيراتي - مبابي - باريديس - إيكاردي - نيمار- بيرنارت - دانيلو - ريكو - فيتينيا - سارابيا - ديالو - كيرير - مينديز - جاي - إيبمبي - كاليميندو - ميسي - إيمري - ليتيلير - دوناروما".

أقرا ايضاً|

ميدو: لابد من دعم فيتوريا.. ولا يوجد فرق بين مدربي الأندية والمنتخبات| فيديو

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة