النيابة الادارية
النيابة الادارية


«بسبب التزوير».. النيابة الإدارية تُحيل مسئولين بمجلس ومدينة زفتي لـ «التأديبية»

تامر عادل

الأربعاء، 20 يوليه 2022 - 04:48 م

قررت النيابة الادارية إحالة عدد من العاملين بمجلس ومدينة زفتى، للمحاكمة التأديبية نظير ما اقترفوه من مخالفات ووقائع تزوير في المحررات الرسمية، ويجرمها القانون.

وتضمن قرار النيابة الإدارية اتهام كل من، (ا-ج-س) المسئول التنفيذي للجنة الإزالات بمجلس ومدينة زفتي .متهم أول، (ه-ع-ح) الموظفة بقسم التكنولوجي بمركز ومدينة زفتي .متهم ثان، (غ-ح-ا) مدير الادارة الهندسية بمجلس ومدينة زفتي .متهم ثالث.

وذلك لانهم في يوم 13\3\2021 بجهة عملهم السابقة بدائرة محافظة الغربية لم يلتزموا بأحكام قانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية وغيرهما من القوانين واللوائح والقرارات المنفذة لها وخرجوا علي مقتضي الواجب الوظيفي.

اقرأ أيضا|رئيس النيابة الإدارية يزور محافظ الإسكندرية لمتابعة إنشاء المجمع الجديد

قام المتهم الأول بتزوير توقيع شقيقه المدعو (م-ج-ح) علي الرغم من أن شقيقه كان محبوسا في نفس ذات اليوم، "كما اشترك المتهم الثاني مع مجهول في "تزوير محررات رسمية".
وقام المتهم الثالث باستغلال نفوذه كموظف بمجلس ومدينة زفتي وعضو بلجنة الإزالات وذلك باستعمال محررات مزورة من اجل تقديم تطلب تصالح وبناء عليه : المتهمون المذكورون قد ارتكبوا المخالفات المالية والادارية المنصوص عليها في المواد 57.58 من القانون رقم 81\2016 بشأن الخدمة المدنية.
ولذلك : تطلب النيابة الادارية من المستشار| رئيس المحكمة تحديد اقرب جلسة لمحاكمة المتهمين المذكورين جميعا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة