امين عام حزب حماه الوطن
امين عام حزب حماه الوطن


أمين حزب حماة الوطن: ثورة يوليو غيرت وجه الحياة في مصر 

نسرين العسال

الأربعاء، 20 يوليه 2022 - 05:46 م

هنأ النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماه الوطن، ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ورجال قواتنا المسلحة البواسل والشعب المصري بالذكرى ال 70 على قيام ثورة 23 يوليو المجيدة هذة الثورة التي حملت لجيشها كل الحب والعرفان ليواصل مسيرته التنموية من أجل رفعة هذا الوطن .


قال اللواء طارق نصير: إن ثورة يوليو غيرت أوضاع مصر السياسية والاقتصادية والاجتماعية تغييرا جذريا، حيث دعمت الثورة الطبقة المتوسطة التي عانت من الفقر والجهل إبان  حكم الملكية .


وأضاف أن ثورة الثلاثين من  يونيو عظمت أهداف ثورة 23 يوليو بل وتبني عليها حيث أن مشروع الإصلاح الاقتصادي هو الهدف الذي تسعى آلية الحكومة المصرية مع اختلاف المعطيات الاقتصادية في تلك المرحلة عن المرحلة الراهنة فكان تطوير البنية الأساسية وتعظيم الوضع الاقتصادي وجذب الاستثمارات الاجنبية هو السبيل لتحقيق ذلك .


وأكد على أن الإنجازات تتجلى  خاصة في عهد الرئيس السيسي ويأتي على رأسها المشروعات القومية العملاقة التي تساهم بشكل كبير  في جذب الاستثمار والمستثمرين وأيضا المشروعات الخدمية التي تهتم بشكل مباشر بالمواطن المصري وعلي رأسها توفير الرعاية الصحية والاجتماعية و احتياجاتة من الغذاء والدواء ولعل أسوأ ازمة شهدها العالم هي "كورونا" حيث لم تؤثر على الاحتياجات الأساسية للمواطنين.


وأشار وكيل اول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ الي أن القيادة المصرية لم تغفل تحقيق  حلم بناء جيش وطنى قوي ليصبح التاسع على العالم  امتدادا لحلم ثورة 23يوليو من حيث تسليحة وتدريبة على أحدث وسائل القتا، بالإضافة إلى توفير البنية التحتية اللازمة لة من خلال انشاء القواعد العسكرية لة وغيرها للحفاظ على كل بقعه من تراب هذا الوطن .


وأوضح أن ثورة يوليو استطاعت  ان تغير وجه الحياة فى مصر على نحو جذري وقدمت لشعبها العديد من الإنجازات الضخمة  وصولا لجمهورية جديدة قوامها وبنيانها من الحق والعدالة والمساواة.

 

اقرأ أيضًا.. «حماة الوطن»: خارطة طريق لتشجيع التبادل التجاري العربي لمواجهة التحديات المستقبلية


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة