الإسماعيلي
الإسماعيلي


الإسماعيلي يدرس استقدام حكام أجانب في مبارياته الحاسمة

ابراهيم فتحى

الأربعاء، 20 يوليه 2022 - 06:34 م

طالب عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، يحيى الكومي، رئيس المجلس، بدراسة إمكانية استقدام حكام أجانب لإدارة بعض مباريات الفريق في جدول مباريات الدوري.

وقال مصدر داخل النادي، إن هناك مجموعة من الأصوات طالبت الإدارة بمخاطبة اتحاد الكرة لاختيار حكام أجانب في بعض المباريات الحاسمة للفريق هذا الموسم، خاصة مواجهة الجونة التي قد تلعب دور كبير في تحديد أي الفريقين الأقرب للهبوط في ظل تقارب مراكزهما بجدول الدوري.

وأضاف المصدر أن يحيى الكومي، رئيس الإسماعيلي، يدرس الأمر من حيث النواحي المالية، مشيرًا إلى أنه فضل الانتظار لمباراة بيراميدز المقبلة، قبل اتخاذ القرار المناسب، خاصة وأن فريق بيراميدز قد يستعين بطاقم تحكيم أجنبي في مبارياته المتبقية في ظل منافسته على لقب الدوري هذا الموسم وهو الأمر الذي يوضح الأمور في الفترة المقبلة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بيراميدز والمقرر لها يوم الأحد المقبل، على ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس ضمن مباريات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويمنى الدراويش النفس بمواصلة سلسلة الانتصارات بعدما نجح في تحقيق الفوز في آخر مباراتين على حساب كل من سموحة وفيوتشر.

ويحتل الإسماعيلي، المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري، برصيد 26 نقطة، جمعهم من 24 مباراة فاز في 6 مباريات وتعادل في 8 وخسر في 10 مواجهات.

أقرا ايضاً|

علاء الدين أبو القاسم يتأهل لربع نهائي سلاح الشيش ببطولة العالم للمبارزة

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة