وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم


رسالة من «وزير التعليم» للمعلمين بشأن الاستعداد للعام الدراسي الجديد

فاتن زكريا

الأربعاء، 20 يوليه 2022 - 10:08 م



 

وجه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رسالة للمعلمين بشأن التحضير والاستعداد للعام الدراسي الجديد.

وقال الوزير بمنشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، : للمعلمين، اكتشف الأسئلة المتاحة من نهضة مصر لمساعدتك للتحضير للعام الدراسي الجديد من خلال  المصادر المختلفة المتوفرة من نهضة مصر عن طريق منصة إدارة التعلم عبر موقع بنك المعرفة المصري:


https://bit.ly/3xOikSv


وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لعرض فيديو بث مباشر ظهر غدا الخميس، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، في تمام الساعة الواحدة ظهرا، وذلك لإعلان موعد إعلان نتيجة الدور الأول للثانوية العامة 2022، وجداول الدور الثاني للثانوية العامة وضوابط التظلمات.

 

كما تعلن وزارة التربية والتعليم تفاصيل الخريطة الدراسية للعام الدراسي الجديد 2022/2023.

وعلق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على ما تردد حول تحديد الوزارة  موعد بدء العام الدراسي الجديد في 17 سبتمبر القادم.


وقال وزير التربية والتعليم، في تصريحات خاصة"، إن الأخبار المتداولة حول تحديد موعد انطلاق العام الدراسي في 17 سبتمبر ليس له أي أساس من الصحة.

محافظ أسيوط يلتقى مديرة المدرسة المصرية اليابانية

كما نفي شوقي، ما تردد عن تحديد الوزارة موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة لتكون قبل 2 أغسطس المقبل، قائلا: "كل ما يثار من أخبار مجرد اجتهادات لا أساس لها من الصحة".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة