النجم البرازيلي مارسيلو
النجم البرازيلي مارسيلو


مارسيلو على أعتاب لاتسيو الإيطالى.. بشروط

هبة سلامة

الخميس، 21 يوليه 2022 - 04:17 م

أكدت تقارير صحفية أن نادي لاتسيو الإيطالي، فتح باب التفاوض مع النجم البرازيلي مارسيلو، قائد فريق ريال مدريد الإسباني السابق، إلا أن البرازيلي المخضرم، أكد على أن هناك عدة شروطه من أجل الموافقة على الانضمام إلي الفريق الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورحل مارسيلو عن ريال مدريد الإسباني، مع نهاية موسم 2021-2022، عقب مسيرة مع الملكي استمرت 16 عامًا.

وحسبما نشرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن مارسيلو طلب توقيع عقد مدته 3 مواسم وراتب سنوي قيمته 2.5 مليون يورو، من أجل الانضمام إلي لاتسيو الإيطالي.

وأضافت، أن لاتسيو فتح باب المفاوضات مع وكلاء مارسيلو، لمعرفة مدي إمكانية ضم القائد التاريخي لريال مدريد.

وأنهت الصحيفة، أن فريق لاتسيو يستهدف ضم البرازيلي مارسيلو، لكن الحالة البدنية للاعب هي ما تثير مخاوف النادي، خاصة أنه في الموسم الماضي لم يشارك إلا في 12 مباراة فقط بقميص ريال مدريد في الدوري الإسباني. 

ويعتبر البرازيلي مارسيلو، 34 عاماً، الأكثر فوزاً بالألقاب؛ حيث توج البرازيلي مع الملكي بـ 25 لقباً خلال 15 عاماً دافع فيها عن ألوان النادي الأبيض.

يأتي ذلك في الوقت الذي كانت الأجواء ضبابية بعض الشيء لدى نجم ريال مدريد السابق، بعد أن أغلق نادي ليون أبوابه أمامه، وذلك بعد رحيله عن الفريق الملكي بنهاية عقده في 30 يونيو الماضي.

في الوقت نفسه كشفت تقارير صحفية إسبانية أن النجم البرازيلي مارسيلو لاعب ريال مدريد السابق قد صُدم من رفض عدة أندية له في الدوري الأمريكي. 

جاء هذا بحسب ما ذكرت صحيفة "آس"، والتي أكدت أن وكيل اللاعب عرضه على سبعة أندية في الدوري الأمريكي من أجل الانضمام لأي منها في هذا الصيف.

لكن الأندية السبعة لم يبد أحد منها أي اهتمام بضم اللاعب لصفوفه، وهو الأمر الذي أثار استغراب وكيل أعماله.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب لديه عدة عروض أخرى لكن وكيل أعماله كان يسعى في الأساس لاستطلاع سوق الانتقالات قبل اتخاذ قرار نهائي.

يذكر أن مارسيلو لديه عروض في الدوري الإسباني أبرزها من خيتافي الذي سيكون وجهة مثالية له كونه يتواجد في مدريد أيضًا، إضافة إلى عرض آخر من بلد الوليد.

البرازيلي صاحب الخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا تلقى عروضًا أخرى من تركيا، لكنه لم يستقر بعد على قراره النهائي الذي سيحدد مستقبله ومستقبل عائلته.

الدوري الأمريكي يرفض التعاقد مع أسطورة ريال مدريد


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة