فيتوريا لحظة تقديمه اليوم بعد توليه تدريب المنتخب
فيتوريا لحظة تقديمه اليوم بعد توليه تدريب المنتخب


البرتغالي روى فيتوريا يطلب تقريرا عن الدوليين وجلسة مع مدربي المنتخبات

وليد هاشم

الخميس، 21 يوليه 2022 - 06:02 م

يواصل الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم عمله بقيادة البرتغالي روى فيتوريا حيث يبدأ، اليوم الخميس، بمشاهدة لقاء الأهلي والزمالك في نهائي الكأس، كما طلب عقد جلسة مع محمود جابر المدير الفني لمنتخب الشباب عقب عودته من السعودية بعد نهاية كأس العرب تحت 20 عاما.

ويسعى فيتوريا، لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بلاعبي منتخب الشباب سواء المحليون أو المجموعة المحترفة التي انضمت مؤخرا لمعسكر الفريق.
ويرغب فيتوريا في التنسيق مع مدربي المنتخبات من أجل معرفة كل شيء عن اللاعبين الشباب.

اقرأ أيضًا

محمد صلاح كلمة السر في موافقة روي فيتوريا على تدريب المنتخب 

كما طلب فيتوريا من جهازه المعاون الذي يضم كلا من أرنالدو تيكسيرا المدرب العام وسيرجيو بوتيليو المدرب المساعد ومحلل الأداء، ووالتر دياز معدا بدنيا بجانب لويس سيتفز مدربا لحراس المرمى إعداد تقارير فنية عن اللاعبين الأساسيين والقوام الأساسي للمنتخب. وكان حازم إمام عضو الجبلاية قد أعلن أن الجهاز الفني الجديد للفراعنة سيشهد استمرار محمود سليم محلل الأداء بجانب احتمالية تواجد مساعد مصري ضمن الجهاز المعاون.

وأكد إمام أن هدفهم الأساسي هو فعل شيء للمصلحة العامة ولمنتخب مصر مضيفاً أنهم يرغبون أن تكون لديهم منظومة قوية مثل منظومة الكرة العالمية، وأن يظل المدرب الفني مع المنتخب لمدة 4 سنوات، وليس شهرا أو شهرين كما حدث من قبل، وذلك لأن معرفة المدرب بأنه مستمر مهما حدث، سيكون ذهنه صافيا للتخطيط للمباريات دون القلق أنه سيرحل في وقت إخفاقاته.

ولفت إلى أنهم يريدون عمل مشروع مع فيتوريا لمدة 4 سنوات من أجل اكتشاف مواهب جديدة وعناصر جديدة تنضم للمنتخب في المستقبل، مضيفا أن فيتوريا يفضل فكرة العمل الجماعي داخل منتخب مصر وليس الاعتماد على شخص واحد فقط، وهو محمد صلاح.

وأكد على تاريخ فيتوريا الكبير وعمله مع أندية لها اسمها، وهو على دراية كبيرة بالضغط الجماهيري، كما أنه يعلم حجم مصر عالميا بالنسبة للكرة، لأن مصر من أكثر المنتخبات الحاصلة على بطولات إفريقية، موضحا أن فيتوريا تلقى عروضًا كثيرة قبل قبوله تدريب منتخب مصر.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة