د. محمد حسن البنا
د. محمد حسن البنا


بسم الله

«جابر الخواطر»

محمد حسن البنا

الخميس، 21 يوليه 2022 - 06:37 م

ليس غريبا على الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والصحة جبره لخاطر المواطنين، وسماعه للشكاوى والسعى بجدية لحلها. كما أنه يتميز بالحزم والشفافية فى عمله.

وقد اهتم بما نشرته هذا الأسبوع عن الطالبة دينا 17 سنة من بسيون غربية أخرجها مستشفى طوارئ جامعة طنطا من العناية المركزة حسب لوائحها!.

وتم تنبيه والدها بنقلها لمركز تأهيل للمخ والأعصاب لم يستطع والدها التوصل لمركز حكومى تابع للصحة أو للجامعة.

كانت دينا سقطت من الدور الثانى بمنزلها وهى تنظف الشباك، وأصيبت بكدمات فى المخ أثرت على القدم والذراع اليسرى، وغابت عن الوعى.

تم عمل شق حنجرى لها ويقوم التمريض بعمل شفط لها من خلال الشق الحنجرى كل ساعتين. وهى الآن بالمستشفى الدولى بالمنصورة وليس لها علاج هناك. والوالد رضا «01091537108» يستغيث بالوزير لعلاج ابنته بمركز تأهيل مناسب لحالتها.

الرسالة الثانية مرفقة بصور من القارئ العزيز هانى رمزى كبير مرشدى قناة السويس يشكو من إهمال المسئولين بالمحليات لتراكم الردش والقمامة فى طريق القاهرة-السويس عند مدخل التجمع الأول أمام المدرسة الانجليزية ومول الميراج.

ولم يتحرك أحد من مسئولى حى التجمع الاول لجمع القمامة وإزالة الردش الذى يسد الطريق. هذا المنظر السلبى يشوه الجهود الكبيرة التى تبذلها الدولة لتيسير حركة المرور أمام المواطنين. نطالب برفع القمامة والردش من الطريق فى أسرع وقت تجنبا لوقوع حوادث وكوارث.

دعاء : اللهم أصلح ذات بيننا.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة