حمزة الجمل
حمزة الجمل


الجمل: المباراة قمة حقيقية للكرة المصرية

الإسماعيلي يحشد قوته لمواجهة بيراميدز

محمد عبادي

الخميس، 21 يوليه 2022 - 06:45 م

يضع الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، الرتوش الأخيرة على قائمة الدراويش التي سيعتمد عليها في مباراة بيراميدز المرتقبة الأحد المقبل على ملعب ستاد الإسماعيلية ضمن لقاءات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الممتاز وذلك من خلال التدريب الأساسي الذي يخوضه الفريق مساء غدًا الجمعة.

وكان الجمل ورفاقه ركزوا على رفع معدلات اللياقة البدنية لدى أعضاء الفريق خلال التدريبات الأخيرة بأداء التدريبات على فترتين صباحية ومسائية وسط حالة من الثقة بالنفس والتفاؤل بتحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة الانتصارات.

وعقد حمزة الجمل عدة جلسات جماعية وفردية مع اللاعبين من أجل تحفيزهم خاصة الثلاثي الكبار عمر الوحش وباهر المحمدي وأحمد مدبولي من أجل قيادة زملائهم وتوجيههم داخل الملعب.

اقرأ أيضًا | اتحاد الكرة يرد علي بيراميدز: طلبكم مرفوض والأهلي يشارك في دوري الأبطال

وأكد الجمل المدير الفني للإسماعيلي أن مواجهة بيراميدز صعبة، المنافس يعد من الفرق الكبار بفضل مجموعة النجوم في صفوفه لكن الدراويش كبير عندنا هوية وشخصية وقادرون على تقديم عرض قوي يمتع الجميع.

وقال: «أتوقع أن تكون مباراة بيراميدز قمة حقيقية للكرة المصرية ويقدم الفريقان من خلالها وجبة كروية دسمة لجماهير الساحرة المستديرة».
وأضاف : «عكفنا على دراسة كل كبيرة وصغيرة لدى المنافس وسنعمل على إيقاف مصادر الخطورة وتحديد مهام كل لاعب ودوره خلال المباراة».

لقطات من الإسماعيلية

وفى سياق آخر تعيش محافظة الإسماعيلية أجواء من الترابط والانسجام الكل اجتمع خلف الدراويش رجال الأعمال وأصحاب المحلات يقدمون الدعم المادي عبارة عن تذاكر للجماهير.

وأعلن المهندس يحيى الكومي رئيس الإسماعيلى عن تحمله قيمة 1000 تذكرة على نفقته الخاصة للجماهير لحضور مباراة بيراميدز.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة