السيطرة على حريق هائل في 3 منازل بقنا
السيطرة على حريق هائل في 3 منازل بقنا


السيطرة على حريق هائل في 3 منازل بقنا

أبو المعارف الحفناوي

الخميس، 21 يوليه 2022 - 07:55 م

سيطرت قوات الحماية المدنية بقنا، برئاسة العميد هاني الأتربي، مساء اليوم الخميس، على حريق هائل نشب في 3 منازل، بمدينة أبوتشت شمالي قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، بنشوب حريق هائل في 3 منازل، أمام بنك الإسكندرية بمدينة أبوتشت، دون إصابات.

اقرأ أيضا | إصابة 3 أشخاص في حريق منزل بمركز جرجا

انتقلت قوات الحماية المدنية، برئاسة النقيب علاء الديب، وتم السيطرة على الحريق، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، التي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.


وفي سياق آخر، ضبطت الأجهزة الأمنية بقنا، عامل، في واقعة إصابة رضيعة بغيبوبة، إثر تناولها مادة الحشيش المخدر، بإحدى المناطق التابعة لدائرة بندر قنا.

وكشفت التحريات، أن عم الرضيعة المصابة، كان في إحدى الأفراح، وجلب معه قطعة حشيش، إلى المنزل،  وتركها على المنضدة، وتناولتها ابنة شقيقه، عن طريق الخطأ.

واعترف المتهم بارتكابه الواقعة، وتم إحالته إلى جهات التحقيق، التي قررت إخلاء سبيل المتهم بكفالة مالية قدرها 5000 جنيه.


وكان اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من مستشفى قنا العام بإصابة رضيعة بحالة غيبوبة إثر تناولها مادة مخدرة.

وكشفت التحريات عن إصابة "جويرية.م.م"، تبلغ من العمر عام واحد تقيم بإحدى المناطق التابعة لدائرة بندر قنا، إثر تناولها قطعة من الحشيش المخدر عن طريق الخطأ .


تم نقل المصابة إلى مستشفى قنا العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، التي قررت إخلاء سبيل عم المصابة، بعد اعترافه بأنه جلب الحشيش المخدر، وتناولتها ابنة شقيقه عن طريق الخطأ، بكفالة مالية قدرها 5000 جنيه.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة