كايروكي
كايروكي


«كايروكي» اليوم بالإسكندرية بعد غياب سنوات

أحمد السنوسي

الجمعة، 22 يوليه 2022 - 01:08 م

تقام الآن على قدم وساق التجهيزات النهائية لحفل كايروكي  في أحد الفنادق بمنطقة سيدي جابر في الإسكندرية وذلك بنفس المكان الذي أقيم فيه حفل منير الأسبوع الماضي ولاقي نجاحا كبيرا.

ويعد هذا الحفل الأول لكايروكي بعد غياب دام لأكثر من 3 سنوات ومن المقرر أن تفتح أبواب دخول الحفل للجمهور في تمام الساعة السابعة مساء، على أن ينطلق الحفل في تمام الساعة التاسعة مساء.

وقد كشفت فرقة كايروكي عبر الصفحة الرسمية الخاصة بهم، بموقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» أن تذاكر الحفل أصبحت متاحة الآن منذ فترة وتتراوح أسعار تذاكر حفل فرقة كايروكي، حسبما جاء بالموقع المخصص لشراء تذاكر الحفل، بين 300 جنيه مصري للفئة العادية إلى 500 جنيه مصري للفئة المميزة. 

ومن المقرر أن تقدم كايروكي باند  عدد كبير من أغانيهم المميزة مثل كنت فاكر، ليلى، نعدي الشارع سوا، ساموراي، كل حاجة بتعدي، كان لك معايا، ناس وناس، أنا الصوت، مربوط بأستك، حلمي أنا، هاتلنا بالباقي لبان، بنخاف، غريب في بلاد غريبة، نقطة بيضا، ديناصور، نقطة بيضا 2، إضحك، ليلي، غمض عينك وغيرهم.

يذكر أن فرقة كايروكي قد حققت نجاحا منقطع النظير من خلال أغنية "ساموراي" فور عرضها، ونجحت في تصدر تريند مواقع التواصل الإجتماعي لـ فترة طويلة، وكانت الأغنية من ضمن ألبوم "أبناء البطة السوداء"، ويتضمن الألبوم 9 أغاني، وهي بنخاف، كان لك معايا، يا أبيض يا أسود، يلا نغني، هاتلنا بالباقي لبان، أنا السيجارة، ماعدا صغيرا، أنا الصوت.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة