ساسي
ساسي


ساسي يوجه التهنئة للزمالك بعد الفوز بلقب كأس مصر الموسم الماضي

الخطيب جمال

الجمعة، 22 يوليه 2022 - 01:52 م

  وجه التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق ولاعب الدحيل القطري الحالي ، التهنئة للفريق الأبيض بعد التتويج ببطولة كأس مصر.

وتوج الزمالك ببطولة كأس مصر الموسم الماضي 2021/2020، بعد الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي، ليجمع الزمالك بين بطولتي الدوري والكأس للموسم الماضي.

ونشر فرجاني ساسي صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، تجمع كل لاعبي الزمالك والجهاز الفني، وكتب عليها: "مبروووووك".

يذكر أن ساسي رحل عن الزمالك الموسم الماضي، بعدما رفض تجديد عقده مع النادي الأبيض وفضل الانتقال إلى الدوري القطري عن طريق بوابة نادي الدحيل.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ببطولة كأس مصر للموسم الماضي، بعد الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما مساء أمس الخميس  باستاد القاهرة الدولي، ليجمع أبناء ميت عقبة بين بطولتي الدوري والكأس للموسم المنقضي.

 ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم استعدادا لمباراة سموحة المقبلة في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها يوم الأحد المقبل.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة