جانب من الازالات
جانب من الازالات


إزالة 127 عقارا لإنشاء محور الخصوص بالمطرية

محمود كساب

السبت، 23 يوليه 2022 - 12:29 م

تفقد دكتور إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية أعمال إزالة التعارضات لتوسعة محور الخصوص بالمطرية والذي تنفذه الهيئة الهندسية.

يذكر أنه قد تم الانتهاء من إزالة 98 عقارًا بمنطقة عرب الحصن العشوائية من إجمالي 127 عقارًا وصرف التعويضات للمستحقين، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة .

اقرأ أيضا|محافظ القاهرة: نعمل على الإرتقاء بقدرات الشباب وتأهيلهم لسوق العمل

من جانب آخر أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة على أن المحافظة تضع ضمن أهم أهدافها الإرتقاء بقدرات الشباب وتأهيلهم لسوق العمل تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتمكين الشباب من تنمية مهاراتهم بصورة احترافية وخلق كوادر شبابية بما يتفق مع رؤية مصر 2030.

وأشار محافظ القاهرة إلى أن جهاز تشغيل شباب الخريجين بالمحافظة يعمل على تأهيل الشباب وتوفير فرص عمل لهم إلى جانب دعم المشروعات الصغيرة والمرأة المعيلة.

وأضاف محافظ القاهرة ان جهاز تشغيل شباب الخريجين بالتعاون مع وزارة التعليم العالى وهيئة نظافة القاهرة قام بتدريب 150 خريج وخريجة على عدد من البرامج التدريبية المطلوبة في سوق العمل مثل إدارة الجودة الشاملة ، والتصميم على الحاسب الآلي، وبرامج الفوتوشوب وبرنامج التفصيل والخياطة .
وبعد انتهاء التدريب تم توفير فرص عمل للمتدربين بأحد المصانع في المنطقة الحرة في مدينة نصر، كما تم توفير وسائل انتقال للمتدربين للمصنع أثناء الاختبارات الورقية والعملية لهم، حيث اجتاز 100 خريج منهم الاختبارات وحصلوا على وظائف مشرفين انتاج ومشرفين جودة وعمال وعاملات تفصيل.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة