أوليفر كان
أوليفر كان


أوليفر كان يعلق على تصريحات مدرب البايرن تجاه برشلونة

هبة سلامة

السبت، 23 يوليه 2022 - 01:44 م

علق أوليفر كان، الرئيس التنفيذي لفريق بايرن ميونخ، على تصريحات جوليان ناجلسمان، مدرب العملاق البافاري، بشأن الصفقات التي يبرمها برشلونة.

وأعرب ناجلسمان عن اندهاشه من كون برشلونة النادي الوحيد في العالم الذي لا يملك الأموال، لكنه قادر على شراء جميع اللاعبين الذين يريدهم، وذلك بعد خطف المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من البايرن.

وقال كان، في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت بعد ضمه من يوفنتوس: "برشلونة يعاني بالفعل من الكثير من الديون، لكن لا يمكننا الحكم عليه عن بعد".

وأضاف: "كل ناد يعرف أرقامه جيدًا، وبالتالي علينا الحذر عند الإدلاء بأي تعليقات".

يذكر أن برشلونة ضم في الميركاتو الصيفي الجاري كلا من "لفياندوفسكي ورافينيا وأندرياس كريستنسن وفرانك كيسي"، ويرتبط اسمه أيضًا بـ"سيزار أزبيليكويتا ظهير تشيلسي وإينيجو مارتينيز مدافع أتلتيك بيلباو".

يأتي ذلك في أعقاب تعليق جوليان ناجلسمان، مدرب فريق بايرن ميونخ، على استبعاد فكرة التحرك من أجل ضم هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير.

ويسعى بايرن ميونخ للتعاقد مع مهاجم جديد، لتعويض رحيل البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة هذا الصيف، وينظر إلى كين باعتباره الحل المثالي لتعويض ذلك الفراغ.

وقال ناجلسمان بحسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "هو لاعب مرتفع الثمن، هذه هي المشكلة، لكنه مذهل ويبقى واحدًا من 2 أو 3 مهاجمين قادرين أيضًا على اللعب في المركز رقم 10، هو قوي بدنيا ويتميز بإجادة اللعب بالقدمين إضافة إلى الضربات الرأسية".

وأضاف: "يمكنه تسجيل الكثير من الأهداف في الدوري الألماني، لا أعرف ثمنه، لكنه يبقى صعبًا للغاية بالنسبة لبايرن ميونخ، سنرى ما سيحدث في المستقبل".

يذكر أن عقد كين الحالي مع توتنهام يستمر حتى 2024، وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، لا يرغب بايرن في التحرك لضمه هذا الصيف.

اقرأ أيضًا: بايرن ميونخ يعلن تعاقده مع دي ليخت حتي 2027 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة