نيمار
نيمار


نيمار عن رحيله من باريس: "لست بحاجة لإثبات نفسي"

رياض محمد جعيصة

السبت، 23 يوليه 2022 - 06:58 م

أكد المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه يريد الاستمرار في صفوف الفريق الباريسي حتى نهاية عقده، وأن أحدا من مسئولي النادي لم يبلغه بأي شيء حول احتمالية رحيله.

وقال نيمار خلال جولة سان جيرمان التحضيرية في اليابان: "أريد دائمًا البقاء في النادي. لكن لا أعرف ما هي خططهم بالنسبة لي.. لا تزال يتبقى في عقدي عدة أعوام. لم يخطرني باريس بأي شيء في هذا الأمر".

وأكد نيمار: "يثرثر الناس كثيرًا؛ لأنهم لا يستطيعون فعل شيء آخر. الحقيقة أنني لا يتعين علي إثبات أي شيء. يعرفني الجميع جيدًا، وما أنا عليه وطريقة لعبي".

وأضاف: "لست بحاجة لإثبات نفسي لأي شخص - أنا بحاجة فقط للعب كرة القدم ويجب أن أكون سعيدًا بلعب كرة القدم".

وكشف نيمار أنه يشعر "بلياقة بدنية جيدة" بعد أن شارك والأرجنتيني ليونيل ميسي كبديلين في آخر ثلاثين دقيقة من مباراة السبت التي سجّل فيها كيليان مبابي.

ورأى نيمار أنّه "من السابق لأوانه الحديث عن انطباعه" حول المدرب الجديد الذي وصل إلى العاصمة الفرنسية من نيس في نهاية الموسم الماضي.

وكان مستقبل نيمار، محل شائعات كثيرة منذ وصول مدير رياضي جديد، البرتغالي لويس كامبوس والمدرب كريستوف غالتييه، أضف إلى ذلك تصريحات رئيس النادي، ناصر الخليفي، حول نهاية "البذخ والحياة المُترفة".

وأنهى نيمار، 30 عامًا، الموسم الماضي بشكل مخيّب للآمال حيث اكتفى بـ 13 هدفًا و8 تمريرات حاسمة في 28 مباراة في جميع المسابقات.

باريس سان جيرمان يهزم أوراوا بثلاثية نظيفة

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة