وفاة  مسئول الأزمات والكوارث بإدارة غرب طنطا
وفاة  مسئول الأزمات والكوارث بإدارة غرب طنطا


إثر حادث سيارة.. وفاة مسئول الأزمات والكوارث بإدارة طنطا التعليمية  

بوابة أخبار اليوم

السبت، 23 يوليه 2022 - 07:07 م

كتب : عصام عمارة 

خيمت حالة من الحزن والأسي على العاملين بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية وادارة غرب طنطا التعليمية عقب علمهم بنبأ وفاة زميلهم في العمل عبدالسلام ابو راشد مسئول الأزمات والكوارث بالإدارة التعليمية بغرب طنطا والذي يعد من أشهر الخطاطين والرسامين بمحافظة الغربية، حيث استعانت به محافظة الغربية ومديرية التربية والتعليم بالمحافظة على مدار عدة سنوات في تجميل وتزيين لوحات جدارية بشوارع مدينة طنطا وأسوار المدارس والاستفادة من موهبته .


وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي بطريق طنطا كفرالشيخ الدولى ووقوع مصابين .


وعلى الفور انتقلت الاجهزة الأمنية وشرطة النجدة الي محل البلاغ وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي بالطريق ووفاة عبدالسلام ابوراشد مسئول الأزمات والكوارث بإدارة غرب طنطا التعليمية متأثرا بإصابته في الحادث وتم نقل الجثة إلى المستشفى وقررت جهات التحقيق التصريح بدفن الجثة وتسليمها لاسرتها .

وتم تشييع الجنازة في موكب جنائزي مهيب بقرية كفر الشرفا التابعة لمركز طنطا في موكب جنائزي مهيب حيث كان يتمتع بسمعة طيبة ومحبة الجميع.

 
وأكد محمد اليماني من العاملين بمديرية التربية والتعليم بالغربية واحد أصدقاء المتوفي ان كافة العاملين بالتربية والتعليم بالغربية اصيبوا بصدمة كبيرة عقب علمهم بخبر الوفاة حيث كان يتمتع بحب وتقدير الجميع وأخلاق حسنة وساهم في تجميل معظم شوارع مدينة طنطا من خلال موهبته في الخط والرسم وقام برسم العديد من اللوحات الجمالية والجدارية على أسوار وجدران المدارس بمدينة طنطا.


مشيرا إلى أن الحادث وقع أثناء عودته من رحلة صيد للأسماك بمحافظة كفرالشيخ حيث كان يهوي صيد الأسماك من نهر النيل وتوفي في حادث سيارة أثناء عودته لمدينة طنطا.


هذا ونعي ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية المتوفي قائلاً: أنه كان رمزا للتربية والتعليم في تأدية رسالتهم نحو خدمة المجتمع والمساهمة في تجميل شوارع مدينة طنطا والمدارس. 

اقرأ أيضا| محافظ الغربية يفتتح معرض إنجازات الرئيس بالمدرسة الفندقية 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة