احتفال إمام عاشور بهدفه فى مرمى الأهلى على طريقة الفرنسى جوميز
احتفال إمام عاشور بهدفه فى مرمى الأهلى على طريقة الفرنسى جوميز


حازم إمام: فيتوريا «معجب» بعاشور وزيزو وفتوح والونش

الخواجة استفسر عن بعض اللاعبين.. وطلب حسم الملفات الشائكة

وليد هاشم

السبت، 23 يوليه 2022 - 09:32 م

أكد حازم إمام عضو اتحاد الكرة أن البرتغالى روى فيتوريا المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم طلب حسم جميع الملفات الشائكة من مباريات ودية وتوفير معسكرات واختيار المعاون المصرى للجهاز الجديد قبل عودته من البرتغال فى بداية أغسطس المقبل.


وقال إمام إن هناك اختيارات عديدة للمرشحين فى الجهاز المعاون ولم يتم الاستقرار حتى الآن على الشخص ولكن هناك استقرارا بصورة كبيرة على منصب مدير المنتخب وهو محمد غرابة عضو الجهاز الفنى لإنبى لما يتمتع به من خبرات طويلة.


وبسؤاله عن تعليق فيتوريا على أداء لاعبى الأهلى والزمالك قال إن البرتغالى أشاد بأداء رباعى الزمالك أحمد زيزو وإمام عاشور ومحمود الونش وأحمد فتوح، واستفسر عن بعض اللاعبين ولكن تم إبلاغه بأنهم محترفون.


وقال إن فيتوريا يدرك جيدا أن المنتخب قوامه الأساسى من الأهلى والزمالك ويدرك أن اللاعبين معذورون من خوض موسم طويل واستثنائى وتم إبلاغه بأن الموسم المقبل سينتهى فى موعده.


وقال إمام، إن اختيار الأندية المشاركة فى البطولات الأفريقية للموسم المقبل جاء بناء على ترتيب الفرق الأربعة بعد انتهاء مباريات الدور الأول لدورى الموسم الجارى وهو ما تم إخطار الأندية به وعلى رأسها النادى المصرى الذى أرسل استفسارا لاتحاد الكرة منذ أكثر من 45 يوما عن أسباب عدم اختياره للمشاركة فى البطولة الكونفدرالية.


وأضاف أن هناك من يروج لبعض هذه القضايا وإثارة الرأى العام ضد الجبلاية وبين الأندية كما حدث مسبقا بترويج شائعات بأن بيراميدز يحق له المشاركة فى دورى أبطال أفريقيا على حساب الأهلى وهو أمر مغاير للحقيقة وأنه تم الاتفاق مع الأندية على الأخذ بترتيب الفرق الأربعة صاحبة المراكز الأولى للمشاركة فى البطولات الأفريقية وهى الزمالك والأهلى لدورى أبطال افريقيا و بيراميدز وفيوتشر الكونفدرالية.


وأضاف أنه يحق لكل اتحاد أهلى اختيار نظام الفرق المشاركة فى دورى أبطال أفريقيا فى حالة عدم انتهاء المسابقة و بالتالى تم الاتفاق مع الأندية على الترتيب بعد اكتمال مباريات الدور الأول للدورى.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة