أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي


أمير مرتضى يكشف كواليس رحيل بن شرقي ويؤكد: اللاعب لن ينتقل للأهلي 

الخطيب جمال

الأحد، 24 يوليه 2022 - 01:28 ص

تحدث أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن كواليس رحيل النجم المغربي أشرف بن شرقي عن الفريق، بعد انتهاء عقده وعدم التوصل لاتفاق لتجديد عقده مع النادي.

وأكد  أمير مرتضى في تصريحات تليفزيونية، أنه حدث نقاش مع بن شرقي لاستطلاع رأيه في الاستمرار مع الزمالك، ولم يكن لديه رغبة في التواجد في مصر، وهذا ما حدث منذ شهر ديسمبر الماضي".

وتابع :" أبلغنا بن شرقي أنه لدينا رغبة في استمراره، ولكنه أبلغني أنه لا يريد الاستمرار والأمر ليس لديه علاقة بالنادي، ولكنه يريد تغيير الأجواء".

وقال أمير مرتضى:" في شهر مايو الماضي، بعد إرسالي خطابا لاتحاد الكرة لتغيير موعد انتهاء الدوري على النظام الخاص، بن شرقي أبلغني أنه لا يريد الغدر بالنادي حتى لا يضع النادي في موقف صعب، وقال أنه لا يريد الرحيل في 30 أغسطس، ولا 30 يونيو، ولكن طلب من النادي تحديد موعد رحيله، وهو ما احترمته".

وواصل:" اتفقت مع أشرف بن شرقي على الرحيل بعد نهائي كأس مصر الخاص بالموسم الماضي، و أبلغت اللاعب  أن النادي لا يريد أن يكون أنانيًا ويتمسك باللاعب حتى آخر يوم في عقده".

وأشار إلى أن بن شرقي لديه ولاء وشخص غير مادي، على سبيل المثال هو قد يفضل الانتقال إلى أوروبا بعقد أقل من الزمالك، لأنه فقط يريد الرحيل إلى أوروبا، وإذا كان قراره ووجهة نظره الانتقال إلى الأهلي، فهو قدم ما عليه وأكثر مع الزمالك، ولكن في النهاية بن شرقي لن ينتقل للأهلي".

وتابع :" لن أتعاقد مع لاعب لأنه يتفاوض مع الأهلي، ننظر فقط إذا كان النادي في حاجة فنية للتعاقد مع اللاعب".

في سياق آخر، أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة سموحة  المقرر لها مساء غدا الأحد باستاد القاهرة في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

‏‎وتضم القائمة كل من:

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد - محمد نديم.

‏‎خط الدفاع: محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد طارق - حسام عبدالمجيد - عبدالله جمعة - أحمد فتوح - محمد عبد الشافي - حازم إمام - حمزة المثلوثي.

‏‎خط الوسط: محمد أشرف " روقا" - إسلام جابر - سيف فاروق جعفر  - يوسف إبراهيم " اوباما " - محمود عبدالرازق "شيكابالا " - أيمن حفني - أحمد سيد "زيزو".

خط الهجوم: سيف الجزيري - سيد عبدالله" نيمار".


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة