صورة موضوعية
صورة موضوعية


شوبير: تغييرات كبيرة في صفوف الأهلي.. وهؤلاء أبرز الراحلين عن الفريق

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 24 يوليه 2022 - 10:49 ص

 

أكد الإعلامي أحمد شوبير، حدوث تغييرات على مستوى اللاعبين في قائمة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خلال المرحلة المقبلة.

وشدد شوبير، على اقتراب رحيل المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأحمر لأسباب نفسية، وأصبح في حكم المؤكد رحيل ثنائي أجنبي عن قلعة الجزيرة.

وقال شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «أنا أتواجد في المغرب، والجميع يتحدث هنا عن اقتراب رحيل بدر بانون، عن صفوف الأهلي، ليس بسبب علاقة سيئة بين إدارة النادي واللاعب ولكن قد يكون الأمر لأسباب نفسية، بعد هجوم جماهير الأهلي ضد اللاعب مؤخرا، عقب خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي».

وأضاف: «بدر بانون لن يكون اللاعب الأجنبي الوحيد الراحل عن الأهلي، ولكن سيرحل ثنائي أجنبي عن صفوف الفريق الأحمر، وهذا أمر مؤكد وجرى الاستقرار عليه  .

وأضاف: «المالي أليو ديانج لاعب وسط الأهلي، عاد اسمه للارتباط بالانتقال لصفوف النصر السعودي، والأمور ستتضح خلال الأيام المقبلة لتحديد مصير اللاعب».

وتحدث شوبير، عن حملات الهجوم على الأهلي بعد خسارة الكأس قائلا: «الأهلي خسر كأس مصر أمام فريق كبير آخر بحجم الزمالك وليس من المنطقي أن يظل يفوز الأهلي دائما».

واختتم حديثه: «أشعر أن البعض كان ينتظر سقوط الأهلي حتى يصفي حساباته مع إدارة النادي رغم أن الأهلي حقق الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا مرتين، والسوبر الأفريقي مرتين، وكأس مصر نسخة 2020، ومع أول خسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا ثم كأس مصر 2021 تحول الأمر وكأنه انهيار للأهلي».

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة