عبد الله السعيد ورمضان صبحي
عبد الله السعيد ورمضان صبحي


أمير مرتضى يكشف حقيقة ضم رمضان صبحي وعبد الله السعيد للزمالك

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 24 يوليه 2022 - 11:45 ص

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك، عدم وجود مفاوضات مع نادي بيراميدز أو اللاعب رمضان صبحي بشأن ضمه لصفوف النادي الأبيض.

وأضاف أمير مرتضى: «عندما يكون رمضان صبحي معروضاً للبيع يمكننا الحديث.. إحنا شايفين إنه سيفيدنا وسينسجم مع الفريق بشكل سريع، وهو يحتاج أن يتواجد في الزمالك، ووقتها سيكون إضافة للفريق وأنا بحب رمضان صبحي على المستوى الشخصي».

وتابع: «عندما نختار الصفقات، نريد اللاعب الذي سيقدم إضافة فنية وليس تحقيق رغبات الجمهور فقط، وفي الوقت الحالي هو مش متاح، لأن لديه عقد ممتد مع بيراميدز».

وكشف أمير مرتضى منصور، موقف إدارة القلعة البيضاء، من التعاقد مع عبدالله السعيد لاعب بيراميدز، مؤكداً أنه سيفيد الفريق الأبيض حال ضمه.

ورد أمير مرتضى في تصريحات عبر برنامج «جمهور التالتة» المذاع عبر قناة «أون تايم سبورتس 2» مع الإعلامي إبراهيم فايق، حول إمكانية ضم عبدالله السعيد، قائلاً: «سيفيدنا بالطبع، وشغالين على ضم أي لاعب لديه خبرات».

وتابع: «أنا في عيد ميلاده أقوم بتهنئته، وذلك باعتباره لاعبنا السابق، لأن رغبته ورغبتنا كانت انضمامه لصفوف نادي الزمالك، لكن حدثت ظروف أدت لعدم قدومه، لكن في النهاية هو إضافة لنادي الزمالك، وإضافة لفريقه الحالي بكل تأكيد».

وأكمل: «لم نتحدث مع فيريرا بشأن ضم عبدالله السعيد، ولكن مين اللي ميحبش تواجد عبدالله بجوار لاعبين مثل شيكابالا وعبدالشافي؟، الذين كسروا فكرة أن العطاء يرتبط بعمر اللاعب، بل إنهم كل ما يكبروا تزيد قيمتهم».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة