خالد زكي
خالد زكي


خالد زكي: «معنديش رصيد في البنك وبركب عربية مراتي»

هشام خالد السيوفي

الأحد، 24 يوليه 2022 - 11:00 م

مازال الفنان خالد زكي، يتصدر محركات البحث على مواقع السوشيال ميديا، بعد تصريحاته القوية حول حالته المادية والنفسية والمرضية، وذلك خلال حواره مع الإعلامية بوسي شلبي في برنامج برنامج ليالي TeN.

وقال زكي، خلال اللقاء، "أنا ليس لدي رصيد مادي في البنك، لاني ماشي بمبدأ اصرف ما في الجيب يأتيك ما في الغيب فكنت بحب أعيّش أهلي وأخليهم سعداء وكان بالنسبة لي أنا آخر حاجة أفكر فيها خالص فمعملتش حاجة خالص لنفسي ومأمنتش مستقبلي". 

وأضاف زكي: "أنا لحد دلوقتي بركب عربية مراتي مش قادر أجيب عربية، بفكر إن الفلوس اللي ممكن أجيب بيها عربية أقدر أصرفها في الأكل والالتزامات، وبحس بقهر من جوايا على الأحوال المادية بالنسبة لجيلنا".

ومؤخرا تعرض الفنان الكبير خالد زكي للشائعات التي تتحدث عن مرضه، ووصلت إلى وفاته.

وقال خالد زكي في مداخلة مع الإعلامية شافكي المنيري ببرنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى المصرية : "من سنتين نزلت شائعات إني عيان وبودع، وطلعت أيامها مع عمرو الليثي ونفينا، ورجعت الإشاعات تاني من أسبوعين، والتليفونات لا تنقطع عني وعن بيتي".

وأضاف: "الشائعات كبيرة جدا وإمبارح موتوني، والمشكلة إنها تضر الأقارب والعائلة والناس، وأطالب بتحري الدقة في تناول أي خبر له علاقة بالمرض أو الوفاة، من خلال الاتصال المباشر بي، أو بالنقابة، أو من خلال الصحف والبرامج التليفزيونية، لأن أخبارها مؤكدة".

وتابع: "الشائعات لم تنتشر عني فقط، وحدث نفس الشيء مع أحمد بدير، والزعيم عادل إمام، وصلاح السعدني، وصلاح عبد لله وهم بخير".

ويذكر ان الفنان خالد زكي شارك في موسم دراما رمضان 2022، بمسلسل «الاختيار 3»، مع الفنان كريم عبد العزيز وأحمد السقا وياسر جلال وأحمد عز، وظهر خلال أحداث المسلسل كضيف شرف وجسد دور والد الضابط مروان العدوي وهي الشخصية التي لعبها الفنان أحمد عز. 

اقرأ ايضا | نبيلة عبيد تستعيد ذكرياتها مع نور الشريف.. وصفته بهذه الكلمات

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة