صلاح عبد الله
صلاح عبد الله


صلاح عبد الله: أصعب شعور بيتعِب قوي إنك ماتعرفش إذا كنت مبسوط ولا مضايق

ناجي أبو مغنم

الإثنين، 25 يوليه 2022 - 03:44 ص

كتب الفنان صلاح عبد الله، منشورًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، «فيسبوك»، قال فيه، «أصعب شعور بيتعِب قوي ويضايق، إنك ماتعرفش إذا كنت مبسوط ولا مضايق»، مضيفًا «ياترى مين زيي كدا حاسس إنه"مبسوضايق"».

وكان الفنان صلاح عبد الله، قد علق في وقت سابق، على أزمة الفنان محمد نجاتي، بعد تهديده باعتزال الفن بعد منشور قورن خلاله مع الفنان أمير كرارة، قائلًا: “نجاتي مقلش هيعتزل وكلامه اتفهم غلط، نجاتي قال الجملة في حالة غضب وانفعال واتفهم كلامه غلط، لكن مش هجيب العيب على المتلقي، هجيب الخطأ على نجاتي ولازم يصلحه”.

وقال صلاح عبد الله خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية سهير جودة، ببرنامج الستات، المذاع عبر فضائية النهار، مساء اليوم الخميس: "مفيش فنان لم تراوده فكرة الاعتزال بسبب ضغوط العمل، وسرعان ما يتراجع عن ذلك القرار، متابعًا: "هناك فترات يمر بها الفنان يكون منسيًا من المخرجين والمنتجين ولكن لازم نصبر".

وتابع الفنان صلاح عبد الله: "مريت بظروف أجبرتني على الاشتراك في أعمال لم أكن مقتنعا بها بسبب الالتزامات، ورغم ظروفي الصحية الحالية أقوم بالتمثيل بسبب التزاماتي الأسرية".

وكان الفنان صلاح عبد الله، علق على رسالة نادية مصطفى للمتشككين فيما حدث بينها وبين أسرة الفنانة أمل ماهر،  وذلك بعد تعليقاتها الجديدة على النجمة أمال ماهروكشفها لحقائق المحادثات التي دارت بينها وبين عائلة الأخيرة.

وعلق صلاح عبد الله، على ما قالته النجمة نادية مصطفى، قائلاً: "أعلم أنه لا يمكنك التشكيك في كلامك، المشككون هم الأكثر استعدادًا للشكوى. نادية لك كل الشكر والتقدير والاحترام".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة