إبراهيم مدكور
إبراهيم مدكور


إبراهيم مدكور يكتب: تذكرتي من العشوائية للعالمية

إبراهيم مدكور

الإثنين، 25 يوليه 2022 - 03:07 م

في ظل التطورالذي تشهده مصرنا الحبيبة في شتى المجالات في الآوانة الأخيرة، بفضل توجيهات قيادتها الحكيمة، يتجلى الدورالبارز لواحدة من الشركات التي ولدت عملاقة، والتي لها أثر بالغ، في نقل الرياضة المصرية نقلة نوعية، من العشوائية إلي العالمية، ألا وهي شركة تذكرتي. 

ظهرت شركة تذكرتي للنور وخطت أولى خطواتها في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم  2019 والتي نظمتها مصر، وتُوج بها منتخب الجزائر الشقيق في الأخير، حيث كانت مسئولة عن حجز تذاكر المباريات  ومن ثم دخول الجماهير للمدرجات، الأمر الذي تم بسلاسة ويسر وبكفاءة عالية، لتلقى الإشادة من كل صوب وحدب، حتى أن البعض ظن أن هذا يحدث في أوروبا وليس في القاهرة.

وفي أعقاب هذا الظهور الأول، والذي نجح  نجاح باهر، أصبحت  شركة تذكرتي بعد ذلك هي المسئولة عن تنظيم كل حدث رياضي.

حيث تولت تنظيم بطولة كأس العالم للجمباز، وبطولة العالم للسلاح، ومؤخراً كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد، والتي توج بها منتخبنا الوطني.

ولم ينتهي الأمر عند هذا الحد، لكن نراها في كل مباراة حاضرة، وبفكرها المستنير، أصبحت رائدة التغيير، وقضت على مايسمى بالسوق السوداء، واستغلال النفوذ دون إنصاف، وبالتالي أصبح الكل سواء، حتى سهلت بشدة عملية دخول الجماهير للمدرجات، عن طريق استخدام أحدث الأساليب العلمية والوسائل الالكترونية، منعا من حدوث أية مشكلة، وبالتالي ساهمت بل تسببت شركة تذكرتي في نقل الرياضة المصرية من العشوائية إلي العالمية ومازالت في التطوير مستمرة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة