فريد الديب
فريد الديب


لن يحصل على أتعاب..

‏أحمد موسى: فريد الديب سيقدم مذكرة للطعن على حكم قاتل نيرة أشرف

محمد البنهاوي

الإثنين، 25 يوليه 2022 - 08:59 م

 

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه تحدث مع المحامي فريد الديب، عن حقيقة دفاعه عن المتهم محمد عادل المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف.

وأوضح موسى: «سألته سؤالا محددا هل اعتذرت عن القضية وهل قدمت مذكرات دفاعا عن المحكوم عليه محمد عادل ولا شائعات؟، والإجابة كانت واضحة من فريد الديب، وقالي: لم اعتذر ولن أتقاضي أي أتعاب".

وأكد موسى: «الكلام ده مهم جدا يبقي فريد الديب معتذرش ومستمر لكن مش هياخد فلوس ومش هيتفاضي أتعاب علشان الناس اللي بتتكلم».

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»: "فريد الديب قال لي أسرة المتهم جاتلي واتكلموا معايا والمحامي بتاعهم جالي وجابلي ملف القضية بالكامل والحيثيات قرأتها واللى أنا هعمله وعلشان نخلص القصة دي اللي هعمله سأقوم بكتابة مذكرة للطعن على الحكم الذي أصدرته جنايات المنصورة أمام محكمة النقض بس».

وأشار موسى: «اتكلمت مع الأستاذ فريد الديب واحد من أهم المحامين في مصر سيقوم بالطعن على الحكم وإيداع المذكرة أمام محكمة النقض ويكون دوره كتابة مذكرة للطعن على الحكم».

وأوضح موسى: "الكلام ده كان مع الديب واتكلمت معاه على الحيثيات والأسباب وأن هي مكتوبة بمنتهى الحرفية للمحكمة برئاسة المستشار بهاء المري وقال الديب بخبرتي وتاريخي هشوف الحاجات اللي تساعدني للتقدم بمذكرة لمحكمة النقض وحاجات محددة لم يكشف عنها».

 وقال: «الديب مكلف من أسرة المتهم الذي قتل نيرة ولن يتقاضى أتعاب، والراجل مش هياخذ حاجة، وبقول عن فريد الديب أنه رجل مغيرش مواقفه رجل بمعنى كلمة الرجال، وهذا الرجل وقت القضايا الكثيرة بالنسبة لي تولى الأمر وقدم كل شيء ولم يتقاض مني أي مليم وأول مرة أقول كده اشتغل كتير في عام 2014 كل يوم والتاني بلاغ وقضية و2013 في قناة التحرير وزدات في 2015 و2016 و2017».

إقرأ أيضاً .. والد الطالبة نيرة: أتمنى إذاعة حكم الإعدام على قاتل ابنتي

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة