نوردي موكيلي
نوردي موكيلي


باريس سان جيرمان يضم نجم لايبزيج

هبة سلامة

الثلاثاء، 26 يوليه 2022 - 02:03 م

حسم نادي باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي، التعاقد مع المدافع الدولي الفرنسي نوردي موكيلي مدافع فريق لايبزيج الألماني؛ حيث ينتظر كلا الناديين الإعلان الرسمي عن انتقال اللاعب إلى فريق العاصمة الفرنسية مجدداً.

ونشر فابريزيو رومانو مراسل شبكة "سكاي سبورت" الرياضية الإيطالية وخبير الانتقالات في أوروبا عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، تغريدة جاء فيها: إن ناديي باريس سان جيرمان ولايبزيج وقعا أوراق انتقال نوردي موكيلي ومن المتوقع أن يتم الإعلان رسمياً خلال الساعات القليلة المقبلة.

أصبح موكيلي ثالث لاعب ينضم إلى سان جيرمان في سوق الانتقالات الصيفية بعد لاعب الوسط البرتغالي فيتينيا من بورتو، والمهاجم الفرنسي الشاب هوجو إيكيتيكي من رينس.

وكان موكيلي انضم إلى لايبزيج في صيف 2018، قادمًا من مونبلييه الفرنسي، وأسهم محليًا في احتلال فريقه الألماني للمركز الثاني خلف بايرن ميونخ بطل ألمانيا في عام 2021، والفوز بالكأس الموسم الماضي، كما تألق على الساحة الأوروبية بوصوله إلى الدور نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا 2020، ومسابقة "يوروبا ليج" 2022.

يأتي ذلك في الوقت الذي كشفت تقارير صحفية عن استعانة نادي باريس سان جيرمان بطبيب نفسي حتى يستطيع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم التغلب على فتراتهم الصعبة.

وذكرت صحيفة " ليكيب" الفرنسية أن الأمر جاء بسبب ما عاشه لاعبو باريس سان جيرمان فترات صعبة بعد الهزيمة أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي والخروج من البطولة التي كانوا يحلمون وما زالوا يحلمون بالفوز بها.

وذكر التقرير أيضًا أن إدارة باريس سان جيرمان ترى أن اللاعبين افتقدوا لبعض الخبرات خاصة القوة العقلية القادرة على التعامل مع المواقف الصعبة التي يتعرضون لها خاصة في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا: باريس سان جيرمان يستعين بطبيب نفسي لتأهيل اللاعبين


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة