محمد إمام
محمد إمام


محمد إمام: «عمهم» مغامرة لطيفة

الأخبار

الثلاثاء، 26 يوليه 2022 - 07:51 م

يعيش النجم محمد إمام حالة من السعادة الكبيرة بفضل نجاح فيلمه «عمهم» الذى يشارك فى موسم عيد الأضحى السينمائى، والفيلم يحمل طابع كوميدى أكشن ويدور حول سلطان الملاكم سيئ الحظ والذى تقوده الصدفة للتورط مع عصابات خطيرة، ويقع فى حب ابنة أحد رجال العصابات ويسعى لحمايتها من أعداء أبيها.

ويقول إمام: أنا سعيد جدا بالفيلم والذى يعد التعاون الثانى لى مع المخرج حسين المنباوى بعد فيلم «ليلة هنا وسرور»، والفيلم به جرعة من الكوميديا وخفة الدم والمغامرات اللطيفة، وهى نوعية تثير إعجابنا نحن الاثنين، وكنت سعيد جدا بهذا التعاون.


وأضاف: فاجئتنى أيضا ردود أفعال الجمهور حول الفيلم وإقبالهم الكبير عليه وتعالى أصوات الضحك داخل السينمات، فصحيح إننا نقدم فيلم أكشن كوميدى لكن جرعة الكوميديا كانت أكبر من المتوقع بسبب الانسجام الكبير بين أبطال الفيلم.


وأضاف إمام: الفيلم به مجهود كبير، وهو من الأعمال التى أعتز بها جدا، وتطلب التحضير له أكثر من عامين، وأجريت تدريبات خاصة من أجل الأكشن فى العمل.


وأكد إمام أنه واجه العديد من الصعوبات خلال التصوير وأضاف: الفيلم يعتمد بشكل كبير على الإيقاع السريع والإبهار البصرى وهو ما تطلب التصوير فى ظروف صعبة والكثير من التفجيرات والمعارك.


وعن كواليس العمل أكد إمام أنها كانت رائعة وشهدت الكثير من الكيمياء والحب بين أبطال الفيلم، وهو ما ظهر على الشاشة.
أما فيما يتعلق بمنافسة الفيلم مع فيلم «كيرة والجن» وفيلم «بحبك» قال إمام: المنافسة دائما تكون فى صالح الجمهور لأننا جميعا نجتهد لتقديم أفضل ما لدينا وإسعاد الجمهور، كما أن كل فيلم فى الموسم له طابع مختلف عن الآخر، فالموسم عبارة عن تشكيلة من نوعيات مختلفة من السينما وهو فى صالح الجمهور والصناعة فى النهاية.


أما عن أعماله المقبلة فهناك مشروع لتقديم فيلم باسم «الواد وأبوه» يجمعه مع والده الزعيم عادل إمام، ولكن لم يتحدد موعد البدء فيه بعد.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة