جولة تفقدية لمجمع مستشفيات ميت خلف بشبين الكوم
جولة تفقدية لمجمع مستشفيات ميت خلف بشبين الكوم


صحة المنوفية: جولة تفقدية لمجمع مستشفيات ميت خلف بشبين الكوم | صور

سهام فودة

الأربعاء، 27 يوليه 2022 - 01:02 ص

كلف الدكتور خالد جمال عبد الغني وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، بتكثيف المرور والمتابعة الدورية المستمرة لسير العمل بمنافذ تقديم الخدمات الطبية للوقوف على مدى جهازيتها والاطمئنان على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

قامت لجنة برئاسة الدكتورة رشا خضر وكيل مديرية الشئون الصحية بالمنوفية، اليوم الثلاثاء الموافق 26/7/2022 بالمرور على مجمع مستشفيات ميت خلف بشبين الكوم، والذي يضم مستشفيات الحميات والصدر والمخ والأعصاب للاطمئنان على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين والوقوف على مدى جهازية جميع الأقسام بكل مستشفى.

جدير بالذكر أنه تم تفقد سير العمل بجميع الأقسام بكل مستشفى على حده والتأكد من مدى جهازيتها وتوافر أرصدة كافية من الأدوية والمستلزمات الطبية وأكياس الدم بجميع فصائله ومشتقاته لاسيما أدوية بروتوكول فيروس كورونا والتأكد من الالتزام بمعايير الجودة في تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية، كذلك التأكد من الالتزام بمعايير مكافحة العدوى خاصة بالاستقبال والطوارئ في إطار الاستعدادات لمواجهة الموجة الجديدة من فيروس كورونا .

وفي نفس السياق تم تفقد أعمال السلامة والصحة المهنية وأعمال الصيانة حرصاً على أمن وسلامة أطقم العاملين وسلامة المرضى وذويهم. ، وفي سياقٍ آخر تم تفقد أعمال المطبخ والاطمئنان على جودة الخدمات المقدمة والتأكد من التزام العاملين به بمعايير مكافحة العدوى والمواصفات القياسية.

وفي ختام تلك الجولة التفقدية تم مناقشة السلبيات واتخاذ اللازم نحو تلافيها ارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة حيث ثمَّنت وكيل المديرية مجهودات كافة الأطقم المقدمة للخدمة بكل مستشفى مقدمة لهم خالص الشكر والتقدير لمجهوداتهم ووجهت برفع درجة الاستعداد القصوى حرصاً على الصحة العامة وحفاظا على مستوى الخدمات الطبية المقدمة.


إقرأ أيضاً: اللواء محمود عاشور مديرًا لأمن الإسماعيلية 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة