مصطفى محمد
مصطفى محمد


مصطفى محمد على مقاعد بدلاء نانت أمام رين

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 27 يوليه 2022 - 05:05 م

غاب الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي عن التواجد في التشكيل الأساسي لفريقه في مواجهة رين وديا ضمن استعدادات الثنائي للموسم الجديد من الدوري الفرنسي .

ويتواجد مصطفي محمد على مقاعد بدلاء فريقه خلال مواجهة اليوم المقرر لها بعد لحظات .

وكان مصطفي محمد قد شارك للمرة الأول مع فريقه في المباراة الماضية أمام لوريان وديا حيث بدء الدولي المصري المباراة بديلا قبل أن يشارك في شوط المباراة الثاني .

وكان  نانت الفرنسي أعلن مؤخرًا عن تعاقده مع النجم المصرى مصطفى محمد بعقد إعارة لمدة موسم واحد، قادمًا من جالاتا سراى التركى خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، مع خيار شراء المهاجم الدولي البالغ من العمر 24 عامًا لموسم 2022-2023.

ويرتدى مصطفى محمد مع فريقه الجديد نانت الفرنسي القميص رقم 31 خلال الموسم المقبل،واتفق نادي نانت مع جالاتا سراي على انتقال مصطفى محمد إلى الدوري الفرنسي في صفقة إعارة مقابل 250 ألف يورو لنهاية الموسم الحالي، مع دفع 5 ملايين و750 ألف يورو مقابل إتمام التعاقد بشكل نهائي حال الموافقة على استمراره.

وينتظر مصطفي محمد تسجيل الظهور الرسمي الأول له مع نانت بالموسم المقبل، عندما يلتقي مع باريس سان جيرمان في مباراة كأس السوبر الفرنسي يوم 31 يوليو الجاري.

وكان مصطفى محمد انضم إلى جالاتا سراي مطلع عام 2021 على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مقابل 2 مليون دولار، مع وضع بند بأحقية الشراء مقابل 4 ملايين دولار، قام النادي التركي بتفعيله في ديسمبر الماضي، ليوقع معه عقدا حتى 2025.

شارك مصطفي محمد في 40 مباراة مع جالاتا سراي الموسم الماضي بمختلف المسابقات، سجل خلالها 8 أهداف وصنع 5.

شاهد مصطفى محمد يشارك مع انطلاق الشوط الثاني.. بث مباشر مباراة نانت ولوريان 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة