جانب من الحملات التموينية
جانب من الحملات التموينية


حملة تفتيشية على محلات الجزارة بقويسنا

سهام فودة

الأربعاء، 27 يوليه 2022 - 05:29 م

شنت رئاسة مركز ومدينة قويسنا بالتعاون مع إدارة الطب البيطرى بقويسنا، وبحضور قسم الاشغالات بالوحدة ، اليوم الأربعاء، حملة تفتيش مكبرة شملت المرور على جميع محلات الجزارة البلدية والهايبر ماركت داخل مدينة قويسنا  وذلك تنفيذا لتعليمات سامي سرور رئيس مركز ومدينة قويسنا، بالتنسيق الدائم مع الادارات المعنية المسئولة عن التفتيش ومراقبة محلات الجزارة والمحلات التجارية بالمدينة.


أشرف على الحملة الدكتور مصطفى صعوان نائب رئيس المدينة، ولجنة من أطباء الإدارة البيطرية بقويسنا، وبحضور خيري فاروق مدير الإشغالات، أسفرت عن تحرير عدد من المحاضر للمخالفين والهايبر ماركت في المدينة، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.


وعلى الجانب الآخر وتنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بالتواصل الدائم مع المواطنين سواءً باللقاءات الميدانية أو بمقر ديوان عام مجلس مدينة قويسنا.
 
التقى سامي سرور رئيس مركز ومدينة قويسنا، بمقر مكتبه بديوان عام المجلس بعدد من المواطنين من مختلف قرى المركز والمدينة، وخلال اللقاء استمع "سرور" إلى شكواهم ومطالبهم ووضع الحلول المناسبة لها بالتنسيق مع الإدارات المعنية، وأكد سرور خلال لقائه بالمواطنين على حرص جميع الجهات التنفيذية بمركز قويسنا على بحث جميع المشكلات المقدمة من المواطنين والرد عليها في إطار من الشفافية. 

وأكد "سرور" أيضًا، أهمية هذه اللقاءات وذلك تسهيلا في حل جميع المشاكل التي تواجة المواطنين بمركز قويسنا وتذليل كافة العقبات من خلال الاستماع إلى مشاكلهم وإتخاذ كافة الإجراءات الفورية فيما لا يخالف القانون، موكداً أنه يسعى جاهداً لتلبية كافة طلبات المواطنين وتيسير الخدمات وسرعة إنجازها والتصدي بكل حزم لكل من يعرقل خدمات المواطنين بكافة القطاعات.

ومن جانبه، شدد "سرور" على جميع القطاعات الخدمية بمركز قويسنا، ورؤساء الوحدات المحلية بالتواجد الميداني بصفة مستمرة للوقوف على مشاكل المواطنين والتواصل معهم والحل العاجل والفوري لمشاكلهم وفقا للوائح والقوانين.

اقرأ أيضاً| محافظ المنوفية: حل مشكلة طفح مياه الصرف الصحي بكفر المصيلحة


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة