صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


سفير مصر بالبحرين يتابع نتائج زيارة الرئيس السيسى للمملكة

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 28 يوليه 2022 - 10:37 ص

التقى السفير ياسر شعبان، سفير جمهورية مصر العربية لدى مملكة البحرين، مع فاطمة الصيرفى، وزير السياحة بمملكة البحرين الشقيقة، فى إطار مُتابعة نتائج زيارة رئيس الجمهورية إلى مملكة البحرين فى يونيو الماضى.

تناول اللقاء، وفقا لبيان صحفى لوزارة الخارجية، سُبل تعزيز التعاون السياحى بين البلدين، وآفاق الربط السياحى بين المقاصد السياحية المصرية والبحرينية، فضلاً عن مُناقشة سُبل تطوير التبادل السياحى وزيادة أعداد السائحين البحرينيين الوافدين للمقاصد السياحية المصرية.

كما تم بحث كيفية تفعيل مُذكرة التفاهم للتعاون بين الهيئة العامة للمعارض وهيئة البحرين للسياحة والمعارض والتى وُقعت يوم 29 يونيو 2022 أثناء زيارة رئيس الجمهورية إلى البحرين.

استقبل الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في 29 يونيو الجاري، الرئيس عبد الفتاح السيسي بقصر الصخير الملكي.

كما التقى  الرئيس السيسي في العاصمة البحرينية المنامة، الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس الوزراء البحريني.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي، بأن الرئيس السيسي أكد على خصوصية العلاقات الوثيقة التي تربط البلدين الشقيقين وما يجمعهما من مصير ومستقبل واحد، وحرص مصر على تطوير التعاون الوثيق والمتميز بين البلدين على شتي مجالات التعاون الثنائي، ولما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين بالإضافة إلى التنسيق الحثيث مع البحرين تجاه التطورات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط، وذلك في ضوء ما يمثله التعاون والتنسيق المصري البحريني من دعامة أساسية لتحقيق الاستقرار الإقليمي.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة