موضوعية
موضوعية


«مربي النحل» بجنوب الصعيد يهدون مرضى الأورام كميات من العسل 

محسن جود

الخميس، 28 يوليه 2022 - 01:25 م

أهدى وفد من جمعية مربي النحل بجنوب الصعيد، خلال زيارتهم الداعمة لمستشفى شفاء الأورمان بطيبة في الأقصر، كميات من العسل لمحاربي السرطان في لفتة إنسانية منهم لتقديم الدعم المعنوي والنفسي للمرضى.

أوضح الدكتور هاني حسين مدير عام مستشفى شفاء الأورمان، أن كميات العسل التي أهداها وفد جمعية مربي النحل،  خضعت قبل توزيعها على المرضى، إلى الفحص للتأكد من جودتها من خلال مراقبي الصحة وجودة التغذية بالمستشفى، مؤكدًا أن المستشفى تضم خبراء تغذية من أفضل الكوادر، حرصًا من إدارة المستشفى على صحة وسلامة مرضى الأورام، ولاطمئنان أهلهم وذويهم لأنهم في أياد أمينة، قادرة على رعايتهم بكفاءة عالية مع توفير أفضل وسائل الحماية للحفاظ على حياتهم.

ضم الوفد حمدى فؤاد رئيس الجمعية،  مصطفى صبحى، الأمين العام للجمعية، المهندس عبد الرحمن عبد الحارس عضو مجلس الإدارة، محمد أبو الحمد، عضومؤسس، و أحمد أمين الشيباني، وعبد الهادى إدريس.

وأجرى وفد مربي النحل جولة برفقة فريق العلاقات العامة، على الأقسام المختلفة بالمستشفى، للتعرف على طرق ومراحل العلاج التي يخضع لها مريض الأورام، ثم التقطوا الصور التذكارية مع المرضى في جو من المودة والألفة.

من جانبه، وجه محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالصعيد الشكر لفريق مربي النحل على مبادرتهم في توفير العسل الأصلي والصحي للمرضى، مثمنًا ماقاموا به، ومتمنيًا الشفاء  لكافة المرضى.

كانت محافظة الأقصر شهدت في مارس الماضي، انطلاق فعاليات يوم النحال الصعيد، والذي تضمن الاحتفال بالانطلاق الرسمي لجمعية مربي النحل بجنوب الصعيد، بحضور مجموعة متميزة من خبراء تربية النحل علميًا وعمليًا.

إقرأ أيضا| بدء التشغيل الفعلي لـ9 مصانع و50 مصنع تحت الإنشاء بالأقصر


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة